كلاش أوف تشامبيونز: أوينز يتوج بلقب WWE.. ورينز بطل جديد

كلاش أوف تشامبيونز: أوينز يتوج بلقب WWE.. ورينز بطل جديد

المصدر: متابعات - إرم نيوز

انتهى عرض كلاش أوف تشامبيونز بأحداث مثيرة للغاية ونزالات عنيفة كانت بالفعل هي الأقوى خلال الفترة الأخيرة.

وعرض موقع arabic.wwe نتائج العرض بالكامل، حيث كان

النزال الرئيس على لقب WWE العالمي بين كيفين أوينز، البطل، والمتحدي سيث رولينز، الذي تم خيانته أخيرًا من قبل الإدارة لصالح كيفين أوينز.

النزال بدأ بحماسة كيفين أوينز المعتادة والتي استغلها في توجيه ضربات سريعة وقوية إلى سيث رولينز، ولكن الأخير استطاع أن يوقف تلك السلسلة السريعة من الضربات مبكرا ليبدأ هو سيطرته على النزال.

ونجح سيث رولينز في الحصول على راحة بطريقة ذكية؛ ما أعطاه الفرصة لاستعادة السيطرة بتوجيه سلسلة ضربات سريعة ومتتالية إلى كيفين ويحاول تثبيت أكتافه، ولكن الأخير معروف بإصراره ورفضه للهزيمة.

وفي نهاية النزال كان سيث رولينز على وشك الفوز في النزال ولكن كريس جيريكو اقتحم الحلبة لمحاولة إلهاء سيث رولينز ليتيح الفرصة لكيفين أوينز من أجل الفوز في النزال.

وحدثت اشتباكات بين الثلاثة في النزال أدت إلى تعرض الحكم إلى إصابة ولكن في لحظة غفلة من سيث رولينز أدخلت ستيفاني ماكمان كحكم بديل، وفي تلك اللحظة قام كيفين أوينز بتوجيه ضربته القاضية إلى سيث رولينز ويقوم بتثبيت أكتافه ليفوز في النزال أخيرا ويحافظ على لقب WWE العالمي.

فيما كان النزال على بطولة الولايات المتحدة بين روسيف ورومان رينز، بين أقوى نزالات عرض كلاش أوف تشامبيونز والذي بدأ بإثارة كبيرة.

ومع استمرار النزال كانت السيطرة متبادلة بين الاثنين وسط محاولات من رومان رينز توجيه ضربة سوبر مان بانش المدمرة إلى روسيف من أجل إنهاء النزال، وبالفعل استطاع توجيهها إلا أن روسيف لم ينهر بعدها وهو ما زاد من حماسة رومان رينز.

وتطورت الأحداث بشكل غريب حيث استطاع رومان رينز أن يوجه سبيرز مدمرة إلى روسيف، وكان على وشك الفوز بالنزال ولكن لانا منعت الحكم من العد ثلاثًا؛ وهو ما جعله يطردها من الحلبة.

وهو ما زاد من قوة وإصرار رومان رينز وبدأت في توجيه سلسلة ضربات قوية للغاية إلى روسيف الذي كان يستفيق منها بأعجوبة، ولكن رومان رينز في النهاية وجه سبيرز أخرى مدمرة إلى روسيف وقام بتثبيت أكتافه بنجاح ليفوز في النزال ويخطف بطولة الولايات المتحدة من روسيف.

بينما كان النزال الثلاثي على بطولة راو للسيدات في عرض كلاش أوف تشامبيونز أكثر من رائع وأثبت وجود العديد من النجمات الرائعات في WWE، وعلى رأسهن شارلوت وساشا بانكس وبايلي.

وفي بداية النزال كانت هناك سيطرة رائعة من بايلي التي كانت في قمة حماستها ورغبتها في خطف تلك البطولة الغالية عليها لتكون أول بطولة لها بعد انتقالها إلى عرض راو من عرض NXT.

ولكن ساشا بانكس كانت ترفض باستمرار إعطاءها الفرصة للفوز في هذا النزال، وعلى الجانب الآخر أخرجت شارلوت كل ما لديها من إبداع ولياقة لتتفوق بشكل كبير في النزال.

ولكن تفوق شارلوت لم يكن كافيا للانتصار على نجمتين شرستين في وقت واحد، ولكن في النهاية بفضل مساعدة صديقتها في الخارج دانا استطاعت شارلوت أن تخطف الفوز بتثبيت أكتاف بايلي لتحافظ على بطولة راو للسيدات مرة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com