روزبرغ يفوز بسباق إيطاليا ويقترب من هاميلتون

روزبرغ يفوز بسباق إيطاليا ويقترب من هاميلتون
Formula One - F1 - Italian Grand Prix 2016 - Autodromo Nazionale Monza, Monza, Italy - 4/9/16 Mercedes' Nico Rosberg celebrates his win on the podium after the race as Lewis Hamilton looks on Reuters / Max Rossi Livepic EDITORIAL USE ONLY. *** Local Caption *** -

المصدر: مونزا (ايطاليا) – إرم نيوز

فاز الألماني نيكو روزبرغ سائق مرسيدس بسباق جائزة إيطاليا الكبرى الحلقة 14 من بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 اليوم الأحد ليقلص الفارق الذي يفصله عن زميله لويس هاميلتون بطل العالم ومتصدر الترتيب العام إلى نقطتين قبل سبعة سباقات من نهاية الموسم.

واحتل هاميلتون – بطل العالم ثلاث مرات والذي انطلق من الصدارة وكان مرشحًا للفوز بالسباق رقم 50 في مسيرته والثالث على التوالي في حلبة مونزا – المركز الثاني بعد بداية بطيئة استغلها روزبرغ لصالحه.

والفوز هو الأول لروزبرغ في الحلبة التاريخية المجاورة لميلانو والسابع له هذا الموسم – متفوقًا على هاميلتون بانتصار واحد – وهو الانتصار 21 في مسيرته مع السباقات.

وجاء الألماني سيباستيان فيتل والفنلندي كيمي رايكونن سائقا فيراري في المركزين الثالث والرابع على الترتيب على أرض فريقهما بينما احتل الاسترالي دانييل ريتشياردو سائق رد بول المركز الخامس.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com