ما هي قصة ظهور شخصية "سوبر ماريو" في حفل ختام ريو 2016؟ (فيديو وصورة)
ما هي قصة ظهور شخصية "سوبر ماريو" في حفل ختام ريو 2016؟ (فيديو وصورة)ما هي قصة ظهور شخصية "سوبر ماريو" في حفل ختام ريو 2016؟ (فيديو وصورة)

ما هي قصة ظهور شخصية "سوبر ماريو" في حفل ختام ريو 2016؟ (فيديو وصورة)

فاجأ شينزو آبي، رئيس الوزراء الياباني، الحاضرين في مدرجات ملعب "ماراكانا" خلال حفل ختام أولمبياد "ريو دي جانيرو 2016"، مُتقمصًا شخصية بطل الألعاب الإلكترونية الشهير "سوبر ماريو".

واختتمت دورة الألعاب الأولمبية ليلة أمس، خلال حفلٍ اتسم بطابع الاحتفالات الشعبية البرازيلية في ملعب ماراكانا الشهير، بعد 16 يومًا من المنافسات في 42 لعبة، حيث قُدِمت عروضٌ لرقصات السامبا والألعاب النارية على مدار حوالي ثلاث ساعات.

وكان من أبرز الفقرات العرض الذي قدمته اليابان لتسلم العلم الأولمبي، حيث تعقد الدورة الأولمبية المقبلة عام 2020 في العاصمة طوكيو.

وسلّم حاكم ريو إدواردو باييس العلم الأولمبي لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باش، والذي نقله إلى عمدة مدينة طوكيو يوريكو كويوكي، إيذانًا باستضافة المدينة للأولمبياد التالي.

كما شمل العرض الياباني تقمص رئيس الوزراء شينزو آبي شخصية ألعاب الفيديو الشهيرة "سوبر ماريو"، عبر خروجه من ماسورة مياه، مُرتديًا زي شخصية اللعبة الشهيرة في العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com