حلبة العين لسباقات الكارتينغ تقدم عروضًا استثنائية خلال الصيف

حلبة العين لسباقات الكارتينغ تقدم عروضًا استثنائية خلال الصيف

المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

تحث حلبة العين هواة ومحبي رياضة الكارتينغ على المشاركة بالعروض المميزة التي توفرها الحلبة لتضفي على الأيام القليلة المتبقية من الصيف المزيد من المتعة والمرح، ولتضمن لجميع زوار الحلبة لحظات لا تنسى.

توفر حلبة العين لسباقات الكارتينغ جولات تدريبية للراغبين في البدء بممارسة رياضة سباقات الكارتينغ، بالإضافة إلى سباقات حماسية لأصحاب الخبرة والراغبين في تعزيز خبراتهم وقدراتهم والدخول إلى عالم الاحتراف، كما تتميز حلبة العين ببيئتها المثالية والتي تناسب جميع المستويات والقدرات والتي تعمل على صقل المواهب وتحفيز الزوار للمضي وتولي القيادة للتمتع بأوقات مليئة بالسعادة والنشاط الرياضي.

تفتح حلبة العين أبوابها خلال فترة الصيف حتى الـ 31 من أغسطس من الاثنين إلى الجمعة من الساعة  الـ04:00 عصراً وحتى الـ 10:00 مساءً، أما في الفترة بعد الـ 31 من أغسطس فمن الساعة الـ 02:00 ظهراً وحتى الـ 10:00 مساءً، ويوم السبت من الـ 10:00 صباحاً حتى الـ 06:00 مساءً.

تقدم حلبة العين عروضًا مميزة ومنها جولة ”تعالَ وتولّ القيادة“ خلال ”الساعات السعيدة“، ومن الـ 04:00 عصراً وحتى الـ 06:00 مساءً والتي تشمل خصومات تصل إلى 25% على جميع التذاكر الفردية أو التذاكر الخاصة للمجموعات مهما كانت صغيرة أو كبيرة، تناسب هذه التجربة جميع المستويات؛ شارك للاستفادة من العرض المميز وقضاء أمتع الأوقات، يستمر العرض حتى الـ31 من أغسطس.

كما توفر الحلبة جولة ”“تعال وتولّ القيادة“ بمفردك أو مع مجموعة صغيرة من أصدقائك في كل يوم اثنين عرضاً أخر، وهو الاشترك في تجربتين لتحصل على الثالثة مجاناً، تناسب هذه التجربة مستويات مختلفة من السائقين الراغبين بإظهار مواهبهم على مسار حلبة العين الذي يمتد لمسافة 1.6 كم، الحلبة المعتمدة دوليًا في دولة الإمارات، تبلغ قيمة شراء تجربتين 240 درهما والتجربة الثالثة مجانًا.

توفر حلبة العين بيئة أمنة لزوارها الراغبين بالمشاركة في تجارب القيادة، إذ يجب على جميع السائقين تسجيل حضورهم والتوقيع وارتداء جميع ملابس وتجهيزات السباق والحصول على إيجاز تنويري قصير حول أجهزة قيادة سيارات الكارتينغ وكيفية التحكم بها.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com