شاهد صديقة بولت وماذا قالت عنه؟ (صور)

شاهد صديقة بولت وماذا قالت عنه؟ (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لم تشك صديقة يوسين بولت أسرع رجل في العالم في نجاحه بالتتويج بالذهبية الثالثة في ريو والتاسعة في آخر ثلاث دورات أولمبية.

وبدت كاسي بينيت صديقة بولت الذي سيكمل عامه الثلاثين يوم الأحد في اليوم الختامي لدورة ريو الأولمبية واثقة من نجاح صديقها في التتويج.

Kasi-Bennett (1)

وردت كاسي على تغريدة على حساب الأولمبي الرسمي قبل السباق النهائي لمسافة مئة متر جاء فيها ”إذا فاز يوسين بولت الليلة سيكون أول أولمبي يفوز بسباق 100 متر ثلاث مرات متتالية“ لترد كاسي ببساطة قائلة ”متى؟“

وبدا من رد كاسي أن فوز بولت بالميدالية الذهبية ما هو إلا إجراء شكلي وهو ما نجح فيه بالفعل بالتتويج بذهبيتي 100 و200 والتتابع أيضا.

Kasi-Bennett

وخلال السنوات الثماني بين البداية والنهاية أبهر العداء الجامايكي الأسطورة آلاف المشجعين في الاستاد الأولمبي في بكين ولندن وريو وأسعد وألهم الملايين الذين شاهدوا أداءه المذهل في السباقات عبر شاشات التلفزيون حول العالم.

وجاء الفصل الأخير من هذه المسيرة غير المسبوقة لأسرع رجل أنجبته البشرية بقيادته فريق بلاده للفوز بذهبية سباق أربعة في 100 متر تتابع فجر اليوم ليحرز الثلاثية الثالثة على التوالي في سباقات السرعة الأولمبية وهو إنجاز لم يسبقه إليه أحد.

وسينافس بولت في بطولة العالم لألعاب القوى في لندن في العام المقبل ثم يعتزل ليتفرغ لحياته الشخصية والزواج الذي تضغط عليه والدته من أجل تحقيقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com