حسناوات السباحة التوقيعية يذهلن العالم (صور)
حسناوات السباحة التوقيعية يذهلن العالم (صور)حسناوات السباحة التوقيعية يذهلن العالم (صور)

حسناوات السباحة التوقيعية يذهلن العالم (صور)

أثارت منافسات السباحة التوقيعية للفرق في دورة ريو الأولمبية حيرة ودهشة لجنة التحكيم والمتابعين والمشاهدين على حد سواء، حيث تبارت ثمانية فرق من مختلف أنحاء العالم على إبهار الجميع سواء بالعروض فوق الماء أو تحته.

تميز الفرق المشاركة زاد الغموض، وأضاف إلى المشهد المزيد من الغموض بالنسبة لمتابعي المنافسات في حوض السباحة الأولمبي في ريو.

واعترف الكثير من المتابعين للمنافسات عبر حساباتهم على تويتر بالاندهاش مما يراه ، حيث كتب أحدهم يسأل"ما هذا؟ ما الذي أشاهده؟ هل هؤلاء بشر ؟ هل هذه الرياضة؟ الكثير من الأسئلة!".

وتساءل المشاهد في استغراب كيف تحافظ السباحات على شعرهن وتجميل وجوههن دون أن تشوبه شائبة من الماء منذ بداية الفقرة حتى خروجهم من الماء.

وأبدى كل المتابعين انبهارهم بمهارات السباحات في أداء الحركات البهلوانية التي لا تصدق في انسجام تام أعلى وأسفل الماء.

وعلق آخر "يمكنني فقط عن السباحة أفقيا لكن هؤلاء قادرات على السباحة عموديا والخروج والدخول من الماء في توقيت مثالي."

واستخدم كل فريق من الثمانية المشاركين في المنافسات نوع موسيقى مختلفا يتناغم مع الحركات الإيقاعية التي استخدمها في عرضها ، إذ استخدمت اليابان موسيقى تقليدية قديمة بينما لجأت البرازيل لموسىقى "الروك اند رول" الشهيرة.

وانتزعت اليابان صيحات الإعجاب لكن لم يقترب أي فريق آخر من مستوى روسيا التي هيمنت على الصدارة عبر مزج رقصات الباليه بالقوة البدنية لتجمع 97.0106 نقطة من أصل 100 وأضافت بعض الحركات الإبداعية لتطور مستواها الذي احتكرت به ذهبية الفرق في هذه الرياضة منذ أولمبياد سيدني 2000.

وجاءت الصين في المركز الثاني مسجلة 95.6174 نقطة ومن خلفها اليابان في المركز الثالث وسجلت 93.7723 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com