العداء الجزائري لحولو يأسف لعدم بلوغه نهائي سباق 400 متر حواجز

العداء الجزائري لحولو يأسف لعدم بلوغه نهائي سباق 400 متر حواجز
2016 Rio Olympics - Athletics - Preliminary - Men's 400m Hurdles Round 1 - Olympic Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 15/08/2016. Abdelmalik Lahoulou (ALG) of Algeria competes. REUTERS/Dominic Ebenbichler FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: ريو دي جانيرو - إرم نيوز

أعرب العداء الجزائري عبد الملك لحولو عن أسفه وحزنه لعدم التأهل إلى نهائي سباق 400 متر حواجز ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (ريو دي جانيرو 2016).

وخرج لحولو من الدور قبل النهائي للسباق، حيث حل في المركز الرابع بالمجموعة الأولى في الدور قبل النهائي قاطعا مسافة السباق في 49.08 ثانية.

وأوضح لحولو أنه لم يستطع الاستشفاء واستعادة لياقته سريعا بعدما خاض التصفيات قبل يوم واحد فقط من الدور قبل النهائي، مشيرا إلى أنه بذل جهدا كبيرا في التصفيات وحقق خلالها رقما جزائريا جديدا يعتبره من المكاسب والإيجابيات التي تحصّل عليها من مشاركته في هذا السباق.

وقال لحولو: ”أعد بتقديم أداء أفضل في المستقبل سواء في بطولات العالم المقبلة أو في الدورات الأولمبية التالية“.

وأضاف: ”أشكر كل من وقف بجانبي ودعمني وأرجو منهم مواصلة وزيادة دعمهم لي.. كنت واثقا من التأهل للنهائي ولكنني عانيت من الإجهاد، ورغم هذا، اكتسبت خبرة رائعة وحققت رقما جزائريا جديدا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com