اتهام مذيعة أمريكية بالعنصرية بسبب يوسين بولت
اتهام مذيعة أمريكية بالعنصرية بسبب يوسين بولتاتهام مذيعة أمريكية بالعنصرية بسبب يوسين بولت

اتهام مذيعة أمريكية بالعنصرية بسبب يوسين بولت

تلاحق اتهامات العنصرية، للمذيعة الأمريكية الشهيرة ألين دي جينيريس، التي تقدم برنامجا كوميديا يحمل اسمها، بسبب تغريدة وصورة لها مع العداء الجامايكي يوسين بولت، حامل ذهبية 100 متر عدوا، في آخر ثلاث دورات أولمبية وآخرها ريو دي جانيرو الحالية.

ونشرت إيلين، البالغ عمرها 58 عاما، ومثلية الجنس والمتزوجة من صديقتها، صورة وهي تركب على ظهر بولت، مع تعليق قالت فيه: "هذه الطريقة التي ستنقل بها من الآن فصاعدا".

وبدا أن إيلين تمتطي بولت أسمر اللون، البالغ عمره 29 عاما، وتستغل سرعته التي لا تقهر في قضاء حوائجها ما أثار بعض التعليقات عن عنصرية تعليق المذيعة الأمريكية.

وهاجم الكثيرون من الشعب الأمريكي إيلين، وكان تعليق أحدهم: "هل تعتقدين أن ركوبك على ظهر رجل أسود سيكون مضحكا؟ احذفي هذه الصورة العنصرية"، وقال آخر: "كيف أتت لك الجرأة على السخرية بهذا الشكل".

واضطرت إيلين جينيريس للرد على الهجوم الضخم الذي تعرضت له، قائلة لمعجبيها: "أدرك للغاية المعاناة التي يعاني منها بلدنا من العنصرية وأنا أبعد ما أكون عن ذلك".

وسبق لإيلين أن استضافت بولت العام الماضي وكانت حلقة رائعة ولم تبد فيها أي عنصرية تجاه أسرع رجل في العالم، لكن التغريدة فهمها البعض على أنها عنصرية نظرا لأنها كانت تمتطي ظهره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com