صورة يوسين بولت "الخبيثة" تكتسح الإنترنت (فيديو وصور)
صورة يوسين بولت "الخبيثة" تكتسح الإنترنت (فيديو وصور)صورة يوسين بولت "الخبيثة" تكتسح الإنترنت (فيديو وصور)

صورة يوسين بولت "الخبيثة" تكتسح الإنترنت (فيديو وصور)

أبرزت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، النجاح الذي حققه النجم الجامايكي، يوسين بولت، والذي حقق ميداليته الذهبية الأولمبية الثالثة على التوالي في سباق الـ 100 متر، مساء أمس الأحد.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن يوسين بولت يميل إلى جعل الأمور تبدو سهلة، ولكن النجم الجامايكي ذهب إلى مستوى جديد في طريقه إلى الميدالية الذهبية الأولمبية الثالثة على التوالي في سباق الـ 100 متر مساء الأحد.

وقبل حتى وصوله إلى هذه النقطة، جاءت صورة بولت في مؤشر نصف النهائي، قبل أن يصل إلى خط النهاية.

لم يتمكن أحد حتى من مشاهدة السباق، لمعرفة ما حدث، وبينما كان ينطلق بسهولة في المنافسة، أخذ بولت يحملق من فوق كتفيه في العدائين الآخرين، ثم أطلق ابتسامة جذابة، ليظهر مرة أخرى السبب في أنه محبوب لدى جمهوره وروح ساحقة لمنافسيه على حد سواء.

ربما تمثل صورة بولت، التي التقطها المصور الأسترالي كاميرون سبنسر، أهم صورة تذكارية لأولمبياد ريو 2016، حيث التقط سرديان سوكي بوكالة "بريس فوتو" الأوروبية زاوية أخرى.

هذه الصورة بعيدة عن المرة الأولى التي ابتسم فيها بولت ابتسامة عريضة على مسار السباق، وهو يخلف وراءه منافسيه في التراب، ولكن لم يحدث من قبل أنه جعل الإنترنت يفقد عقله، كما فعل مع صور مساء الأحد.

واختتمت الصحيفة، بأنه ربما تصبح صورة سبنسر الأكثر شهرة في مشوار عمله الذي قضاه أمام الكاميرات، على الرغم من أن بولت أعطى العالم الكثير من الصور النابضة بالحيوية قبل وبعد سباق مساء الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com