بطلة أولمبية ترتكب خطًأ ساذجًا في سباق 200 متر (صور)

بطلة أولمبية ترتكب خطًأ ساذجًا في سباق 200 متر (صور)
2016 Rio Olympics - Athletics - Preliminary - Women's 200m Round 1 - Olympic Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 15/08/2016. Olga Safronova (KAZ) of Kazakhstan, Veronica Campbell-Brown (JAM) of Jamaica and Ashley Kelly (IVB) of British Virgin Islands compete. REUTERS/David Gray FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ارتكبت العداءة الجاميكية الشهيرة فيرونيكا كامبل براون، الفائزة بذهبيتين أولمبيتين، خطأ ساذجا دفع بها مبكرا خارج تصفيات سباق 200 متر عدوا للسيدات في دورة ريو الأولمبية.

واحتلت الجاميكية، صاحبة ذهبيتي 2004 و2008، المركز الثالث في التصفية التاسعة وبات رقمها 22.97 ثانية، غير كاف للتأهل لقبل النهائي، يوم الجمعة المقبل.

Jamaica's Veronica Campbell-Brown (L) and British Virgin Islands's Ashley Kelly compete in the Women's 200m Round 1 during the athletics event at the Rio 2016 Olympic Games at the Olympic Stadium in Rio de Janeiro on August 15, 2016. / AFP PHOTO / Jewel SAMADJEWEL SAMAD/AFP/Getty Images

وخرجت براون من حارتها المخصصة لها للعدو في التصفيات لتجري في حارة مجاورة مخصصة لزميلة أخرى، وبدلا من الركض في حارتها رقم 6 انتقلت للحارة رقم 7، لكنها في النهاية لم تتأهل أيضا.

وقال المسؤولون إن كامبل براون لم تعق زميلتها في الحارة رقم 7، لذلك لم يتم استبعادها واعتمد رقمها 22.97 ثانية لكنها حلت ثالثة وغادرت التصفيات مبكرا.

وقالت كامبل براون، البالغة 34 عاما، عقب وداعها منافسات سباق 200 متر: ”كانت أسوأ تجربة في حياتي لم يسبق لي أن عشتها من قبل، ولا أعرف لماذا حدثت الأمور على هذا النحو.. هذه هي الحياة هناك بعض التألق يليه بعض الإخفاق يجب أن أستعد لما هو مقبل“.

Cp50lVsW8AAEl5o

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com