المغربي ربيعي يكتفي ببرونزية الملاكمة

المغربي ربيعي يكتفي ببرونزية الملاكمة
2016 Rio Olympics - Boxing - Quarterfinal - Men's Welter (69kg) Quarterfinals Bout 156 - Riocentro - Pavilion 6 - Rio de Janeiro, Brazil - 13/08/2016. Mohammed Rabii (MAR) of Morocco competes. REUTERS/Peter Cziborra FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: إرم نيوز - ريو دي جانيرو

اكتفى الملاكم المغربي محمد ربيعي برونزية وزن 69 كلغ في ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية بعد خسارته في نصف النهائي أمام الأوزبكستاني شكرام غياسوف 3-صفر بالنقاط.

وتفوق غياسوف 30-27 في الجولة الأولى، حيث منحه القضاة الثلاث 10-9، وهي نتيجة تكررت في الجولتين الثانية والثالثة.

وبهذه البرونزية ارتفعت الحصيلة العربية في أولمبياد ريو إلى 7 ميداليات بعد ذهبية البحرينية راث جيبيت في 3 آلاف متر موانع وفضية مواطنتها اونيس جبكيروي كيروا في الماراتون وبرونزيات لاعب الجودو الإماراتي سيرجيو توما والرباعين المصريين محمد ايهاب وسارة سمير والمبارزة التونسية ايناس البوبكري.

بينما لم تحتسب ذهبية وبرونزية الراميان الكويتيان فهيد الديحاني وعبدالله الرشيدي في الحفرة المزدوجة (دبل تراب) والسكيت على التوالي، بسبب مشاركتهما تحت العلم الأولمبي نظرًا ايقاف الكويت.

وحرصت عائلة البطل المغربي محمد ربيعي على متابعة النزال الأخير لابنها أمام الأوزبكي شاخرام فياسوف، بطريقتها الخاصة.

ونصبت عائلة ربيعي خيمة كبيرة في الحي الذي يسكنه في مدينة الدار البيضاء، وخصصت مقاعد لسكان الحي، بالإضافة إلى شاشة تلفاز كبيرة لمتابعة النزال الأخير له، وستظل الخيمة حتى عودته من البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com