نهيان بن زايد: إنجاز الجودو مفخرة لرياضة الإمارات
نهيان بن زايد: إنجاز الجودو مفخرة لرياضة الإماراتنهيان بن زايد: إنجاز الجودو مفخرة لرياضة الإمارات

نهيان بن زايد: إنجاز الجودو مفخرة لرياضة الإمارات

هنأ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي قيادة وشعب الإمارات بالإنجاز المميز الذي حققه جودو الإمارات في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بحصول سيرجيو توما على الميدالية البرونزية في وزن 81 كغم.

وقال إن الفوز بالميدالية الأولمبية جاء انعكاسًا مثمًرا نتيجة للدعم والرعاية المباشرة من قبل القيادة الحكيمة بشريحة الرياضة والرياضيين، وعكس أيضًا سلامة الخطط التي وضعها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسنغ بإشرافه على برنامج إعداد البطل ووصوله لهذا المستوى المميز الذي نجح من خلاله مقارعة أبطال العالم ورفع علم الإمارات عاليًا بمصاف الدول المتقدمة.

وأكد أن الانجاز الذي تحقق في دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) مفخرة لرياضة الإمارات التي حققت الكثير من الأهداف والمكتسبات الهامة، وتمكنت من مواكبة مسيرة التنمية والنماء الذي تعاصره الدولة.

وأشار إلى إلى أن ميدالية الإمارات في الجودو افتتحت مشوار العرب نحو تعزيز رصيدهم من الميداليات في الأولمبياد، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المهم الذي سيسهم حتمًا في تحفيز الكثير من الرياضيين في الجودو والألعاب الأخرى، وسيدعم أيضًا مسيرة تطور رياضة الإمارات خلال الفترات القادمة.

وقدم تهانيه إلى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسنغ، ولكافة أعضاء مجلس الإدارة وللبطل سيرجيو توما والجهاز الفني، لافتًا إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على تسخير كافة الإمكانيات وأسباب النجاح والتفوق لرياضيي الإمارات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com