للمرة الأولى في الأولمبياد.. ميدالية وعرض زواج على منصة التتويج (فيديو)
للمرة الأولى في الأولمبياد.. ميدالية وعرض زواج على منصة التتويج (فيديو)للمرة الأولى في الأولمبياد.. ميدالية وعرض زواج على منصة التتويج (فيديو)

للمرة الأولى في الأولمبياد.. ميدالية وعرض زواج على منصة التتويج (فيديو)

ريو دي جانيرو- شهدت مراسم التتويج بميداليات مسابقة الغطس من السلم المتحرك على ارتفاع ثلاثة أمتار للسيدات ضمن منافسات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 حدثا طريفا مساء الأحد حيث قبلت الصينية هي زي الفائزة بالميدالية الفضية، خاتم الخطوبة عقب تسلمها الميدالية.

وأحرزت هي البالغة من العمر 24 عاما ميدالية المركز الثاني خلف مواطنتها شي تينجماو المتوجة بالذهبية، وأمام الإيطالية تانيا جانيوتو التي فازت بالبرونزية.

وعقب تسلمها الفضية، تقدم الغطاس الصيني كين كاي الذي تربطه علاقة صداقة مع مواطنته هي منذ فترة طويلة، لخطبتها مقدما لها خاتم الخطوبة.

وقالت هي "إننا مرتبطان منذ أكثر من ستة أعوام. لم أكن أعرف أنه سيتقدم لي اليوم، وما كنت أتوقع أنني سأتزوج مبكرا هكذا.. قال العديد من الأشياء عند منصة التتويج. قدم الكثير من الوعود ولكن الأمر الذي شعرت به بشكل أكبر هو أن هذا الشخص هو من يمكنني أن أثق فيه طوال حياتي."

وحصد الثنائي 8 ميداليات أولمبية حيث حقق كين ذهبيتين وفضية وبرونزيتين بينما حققت هي ذهبية وفضيتين خلال مسيرتها الأولمبية حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com