فريق بريطاني للسيدات يكتب عبارة مثيرة على غرفته في ريو (صورة)
فريق بريطاني للسيدات يكتب عبارة مثيرة على غرفته في ريو (صورة)فريق بريطاني للسيدات يكتب عبارة مثيرة على غرفته في ريو (صورة)

فريق بريطاني للسيدات يكتب عبارة مثيرة على غرفته في ريو (صورة)

اضطر الفريق البريطاني للسيدات الفائز بذهبية سباق المطاردة للفرق/ للدراجات على المضمار في دورة ألعاب ريو دي جانيرو، أن يكتب ورقة ويعلقها على غرفته ويوجهها إلى نظيره البريطاني للرجال لمنعه من محاولة دخول غرفتهن فجرًا.

وهيمن الرباعي المؤلف من لورا تروت وكاتي أرتشيبولد وإلينور باركر وجوانا روسيل-شاند على ذهبية السباق ليحققن الفوز في 4 دقائق و10.236 ثانية ويتفوقن بنحو ثانيتين على الرقم القياسي العالمي، الذي حققنه خلال التصفيات ويتفوقن على الفريق الأمريكي.

وكان الفريق البريطاني للسباق ذاته للرجال يحاول الدخول إلى غرفة السيدات كل يوم في الرابعة فجرا؛ ما أضطر فريق السيدات لتعليق ورقة على الغرفة مكتوب عليها "هذه ليست حجرتكم!".

وحذر فريق السيدات نظيره للرجال من محاولة إزعاجهن ومحاولة الدخول عنوة بعد عودتهم مخمورين في الرابعة فجرا، وقالوا في الورقة التي ثبتوها على الباب جيدا "إلى فريق الرجال.. نريد أن نذكركم فقط أن هذه ليست غرفتكم، لذلك لا تحاولون الطرق على الباب في الرابعة فجرا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com