ابن فيلبس الرضيع يخطف الأضواء من والده (صور)
ابن فيلبس الرضيع يخطف الأضواء من والده (صور)ابن فيلبس الرضيع يخطف الأضواء من والده (صور)

ابن فيلبس الرضيع يخطف الأضواء من والده (صور)

بعد أقل من 24 ساعة من تدعيم مكانته كأكثر الرياضيين تتويجا بالميداليات الأولمبية في التاريخ، شاهد العالم أجمع نجل السباح الأمريكي مايكل فيلبس الذي حقق 22 ميدالية ذهبية في تاريخ الأولمبياد وهذا العدد ما زال قابلا للزيادة.

ففي مقابلة مع شبكة NBC التلفزيونية الأمريكية، ظهرت ديبي فيلبس، والدة السباح الأمريكي الأسطوري، وخطيبته نيكول جونسون، وابنه الرضيع بومير، البالغ من العمره ثلاثة شهور فقط.

وقالت ديبي خلال المقابلة، إنها تأمل أن ترى نجلها البالغ من العمره 31 عاما ينافس في دورة طوكيو 2020 بعد أربع سنوات، وتذكرت كيف بدأت رحلته مع الأولمبياد في أثينا 2004.

وأضافت: "سيكون ذلك رائعا حقا كم أنا فخورة به.. أتمنى مشاهدته في دورة طوكيو بعد أربع سنوات".

وخطف بومير، الذي كان يرتدي ملابس مكتوبا عليها الأحرف الأولى من اسم والده فيلبس، الذي ألمح قبل انطلاق دورة ريو بأنه قد لا تكون الأخيرة بالنسبة له، الأضواء في ظهوره الأول على الشاشات.

وأضافت والدة فيلبس: "لم أره سعيدا للغاية مثلما هو الآن.. فالمشاركة في الأولمبياد أمر يسعده حقا رغم ما يعانيه من متاعب وإرهاق".

وقدم فيلبس أداء مبهرا في ريو، ويملك حتى الآن ذهبيتين في منافسات الفردي وذهبيتين في سباقات التتابع في مشاركته الأولمبية الخامسة بعد عامين من عودته من الاعتزال.

ورفع رصيده إلى 26 ميدالية أولمبية  بينها فضيتان وبرونزيتان قبل مشاركته في نهائي سباق مئة متر فراشة.. ومن مجموع ميداليات فيلبس هناك 13 ميدالية في سباقات فردية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com