سر بكاء الفاتنة جيزيل بوندشن بحفل افتتاح ريو (صور) – إرم نيوز‬‎

سر بكاء الفاتنة جيزيل بوندشن بحفل افتتاح ريو (صور)

سر بكاء الفاتنة جيزيل بوندشن بحفل افتتاح ريو (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قالت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشن إنها بكت تقريبا قبل دخولها ملعب ماراكانا للمشاركة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو متأثرة باستضافة بلادها لأول دورة في قارة أمريكا الجنوبية.

36ECCA1100000578-3730212-image-m-77_1470687147498

وأطلت بوندشن البالغ عمرها 36 عاما على العالم خلال حفل الافتتاح يوم الجمعة الماضي وسارت لمسافة طويلة وسط الملعب على أطول مدرج أزياء عالمي بحضور 78 ألف متفرج مرتدية فستانا فضيا جذابا مرصعا بالترتر الذهبي اللامع، من تصميم المصمم البرازيلي Alexandre Herchcovitch، والذي استغرق تصميمه 4 أشهر من العمل الدقيق.

وكشفت بوندشن عن عواطف جياشة كانت بداخلها قبل سيرها في ماراكانا خلال مقابلة مع موقع أكسيس هوليوود الأمريكي  ”صدقوني، كنت منفعلة جدا وأخذت نفسا عميقا حتى لا أبكي. تخيل لو كنت أسير داخل الملعب وأنا أبكي!“.

gisele-bundchen-opening-ceremony-of-the-rio-2016-olympic-games-in-rio-de-janeiro-8-5-2016-1

وأضافت ”أشعر بسعادة وفرحة كبيرة من أجل بلادي والشعب البرازيلي ولا يمكن أن أسير وأنا أبكي لكني حاولت الاسترخاء بقدر المستطاع. كنت فخورة للغاية بالمشاركة وفخورة بالبرازيلي بلدي ولشعبي وممتنة للغاية للكثير من الناس الذين ساهموا لخروج الافتتاح بهذا الشكل، ومن الجميل جدا أننا أظهرنا مدى البساطة التي يتمتع بها الشعب البرازيلي.“

وترى جيزيل التي لديها ثلاثة أطفال من زوجها توم برادي هم (بنيامين وفايف وفيفيان) أن المنظمين قاموا بعمل رائع حتى يتحقق هذا النجاح وأنها فخورة حقا لأنها كانت جزءا من ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com