مواقف وطرائف من أولمبياد ريو 2016 (صور)
مواقف وطرائف من أولمبياد ريو 2016 (صور)مواقف وطرائف من أولمبياد ريو 2016 (صور)

مواقف وطرائف من أولمبياد ريو 2016 (صور)

مع بداية اليوم الثالث لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو ظهرت العديد من الصور والمواقف والأحداث الكوميدية والغريبة في ذات الوقت، أبرزها على سبيل المثال احتلال دول أقصى شرق آسيا المنافسات في تنس الطاولة، رغم أن معظمهم ليسوا من هذه الدول.

ومن المعروف أن دول الصين واليابان وكوريا الجنوبية ودول أقصى شرق آسيا تهيمن على تنس الطاولة، لكن الغريب حقا أن دول مثل البرازيل وأوكرانيا وبولندا وحتى الكونغو لديها لاعبين يحملون أسماء آسيوية يشاركون في المنافسات في ريو.

وبالطبع كان هناك لاعبون من قطر يحملون أسماء وهيئات آسيوية، لكنهم يدافعون عن ألوان قطر، لكن البلد العربي لم يكن الوحيد الذي لجأ للتجنيس للتفوق في تنس الطاولة.

القزم والعملاق

ونشرت لاعبة جمباز من بورتوريكو صورة لها بصحبة أحد أفراد بعثتها، لكنه في فريق كرة السلة المتألق في البلاد وبدت الصورة وكأنها بين قزم وعملاق.

فلاعبة الجمباز طولها وصل بالكاد إلى وسط عملاق كرة السلة التي كانت بالنسبة له بمثابة ابنته في الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حارس المسبح الأولمبي

وهناك صورة لحارسة للمسبح الأولمبي وهي تضع يديها على خدها وأمامها أحد عمالقة اللعبة يستعد لبدء منافساته، وكان التعليق على الصورة في فيسبوك "لا يمكن أن تشعر أنك بلا قيمة أو فائدة من أن تكون حارس أو منقذ في الحمام السباحة الأولمبي".

أي أن إمكانية أن تنقذ أحد الذين قد يغرقون في الحوض نسبته صفر% لأن كل من ينزل إلى حوض السباحة هم من السباحين الأولمبيين المهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com