تمزق ملابس أصغر رياضية بأولمبياد ريو (صور) – إرم نيوز‬‎

تمزق ملابس أصغر رياضية بأولمبياد ريو (صور)

تمزق ملابس أصغر رياضية بأولمبياد ريو (صور)

المصدر: ريو ـ إرم نيوز

تمزق زي السباحة الخاص بأصغر رياضية في أولمبياد ريو قبل دقائق من خوض سباق اليوم الأحد لكنها نجحت في التفوق على منافساتها في النهاية.

ويمكن تفهم الضغط قبل السباق الذي عانت منه جاوريكا سينغ من نيبال والتي تبلغ 13 عاما و255 يوما وهي الأصغر سنا من بين أكثر من عشرة آلاف رياضي في الأولمبياد.

2016 Rio Olympics - Swimming - Preliminary - Women's 100m Backstroke - Heats - Olympic Aquatics Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 07/08/2016. Gaurika Singh (NEP) of Nepal competes REUTERS/David Gray FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

ولكي تزداد الأمور تعقيدا على الطالبة المقيمة في لندن لم تتمكن سينغ من احضار مدربها إلى ريو واضطرت للتواصل معه عبر الهاتف وأخبرته بما تعانيه من حظ عاثر.

وقالت سينغ للصحفيين ”يكتب لي (المدرب) رسائل عبر الهاتف ويرسل لي تعليماته.“

وأضافت ”قبل السباق تمزق زي السباحة وسألته عما اذا كان يتعين علي تغييره. كنت أحاول رفعه للأعلى لكن أظافري مزقته.“

وبعدما بدلت الزي تفوقت سينغ في مجموعتها بالتصفيات رغم عدم وجود فرص كبيرة أمامها للذهاب بعيدا في منافسات مئة متر ظهرا بسبب مشاركة سباحات بارزات.

2016 Rio Olympics - Swimming - Preliminary - Women's 100m Backstroke - Heats - Olympic Aquatics Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 07/08/2016. Gaurika Singh (NEP) of Nepal competes. REUTERS/Michael Dalder FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

وتابعت ”كان من الرائع النظر لأعلى إلى اللوحة ومشاهدة رقمي.“

وانتقلت سينغ إلى انجلترا حينما بلغت عامين لكنها اكتشفت أنها تسبح بسرعة تكفي لتمثيل بلادها في منافسات دولية.

وفي العام الماضي كانت سينغ في كاتمندو عاصمة نيبال في الطابق الخامس بإحدى البنايات عندما اضطرت للاختباء أسفل طاولة أثناء وقوع زلزال مدمر بلغت قوته 7.8 درجة وتسبب في مقتل نحو تسعة آلاف شخص.

وقالت سينغ ”شعرت بالامتنان لأني بقيت على قيد الحياة بعد الزلزال المروع. مجرد الوجود هنا ومحاولة أن أجعل بلدي تفخر بي أمر رائع.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com