يوم واحد على انتهاء خصومات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للفورمولا1 – إرم نيوز‬‎

يوم واحد على انتهاء خصومات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للفورمولا1

يوم واحد على انتهاء خصومات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للفورمولا1

المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

تحث حلبة مرسى ياس هواة ومحبي رياضة سباق الفورمولا1 على حجز تذاكرهم لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي، والإستفادة من الخصومات على أسعار التذاكر والتي تصل نسبتها إلى 20%، إذ ينتهي هذا العرض المميز منتصف ليلة الأحد الموافق 31 يوليو 2016.

حققت الحجوزات المبكرة على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 مبيعات كبيرة تميزها عن سائر الأعوام، إذ سبق وأعلنت حلبة مرسى ياس عن بيع مجموعة من فئات تذاكر السباق بأكملها ومن ضمنها فئة تذاكر وجبة منتصف النهار المخصصة ليوم الجمعة وفئة تذاكر الأيام الثلاثة على المدرج الغربي.

ومع وصول سباق الفورمولا1 إلى المراحل الحاسمة والختامية، فجميع عشاق سباق الفومولا1 من مختلف أنحاء العالم يترقبون نهاية موسم آخر حافل بالإثارة والمتعة وعلى أكثر حلبات السباق تطوراً وتميزاً في العالم.

ونظراً للإقبال الجماهيري التي تشهده حلبة مرسى ياس، فقد أضافت الحلبة فئتين إضافيتين من تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لهذا العام واللتان تتوفران للحجز على موقع حلبة مرسى ياس 2016، وهما:

– فئة يوم الجمعة على المدرج الغربي والتي تبدأ أسعارها من 525 درهمًا إماراتيًا.

– فئة إكتريسم برانش الخاصة بيوم الجمعة على الشرفة المطلة على مسار السباق.

وإلى جانب العروض والخصومات المميزة على أسعار تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، توفر تذاكر السباق لحامليها فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الإضافية، من ضمنها حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق التي تقام في ميدان دو على جزيرة ياس وتحييها مجموعة من الفرق الموسيقية الكبرى ونجوم الغناء العالميين مثل فرقة ذا كيميكال بروذرز التي تحيي حفلة يوم الجمعة 25 نوفمبر، والنجمة العالمية ريانا التي تحيي حفلة يوم الأحد 27 نوفمبر، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط لجولتها الغنائية العالمية التي تحمل عنوان ”أنتي وورلد“، كما سيعلن المنظمون عن مزيد من أسماء الفنانين الذين سيشاركون في إحياء حفلات ما بعد السباق.

بالإضافة إلى حضور مجريات سباق الفورمولا1، سيتمكن حاملو تذاكر السباق أيضاً من الدخول إلى المرافق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني خلال عطلة أسبوع السباق.

كما سيحظى حاملو تذاكر السباق بخصومات إضافية على مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية والتفاعلية التي تتوافر في المناطق العامة المحيطة بالحلبة ومناطق الواحة التي تضفي أجواءاً من المتعة والإثارة على سباق عطلة نهاية الأسبوع.

للاستفادة من الخصومات على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016، يرجى حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء في حلبة مرسى ياس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com