هل يسطع سحر الفاتنة كاترينا في أولمبياد ريو؟
هل يسطع سحر الفاتنة كاترينا في أولمبياد ريو؟هل يسطع سحر الفاتنة كاترينا في أولمبياد ريو؟

هل يسطع سحر الفاتنة كاترينا في أولمبياد ريو؟

تسعى البريطانية كاترينا جونسون-طومسون للفوز بذهبية السباعي في أولمبياد ريو دي جانيرو الشهر المقبل بعدما أكدت أنها في حالة جيدة بأداء ممتاز في ألعاب لندن السنوية مطلع هذا الأسبوع.

وفازت المتسابقة البريطانية (23 عاما) بمسابقة الوثب الطويل في اليوم الثاني من المنافسات التي أقيمت ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى عندما سجلت 6.84 متر يوم السبت الماضي وهو أفضل رقم لها هذا الموسم بعد يوم واحد من تسجيل 1.95 متر في القفز العالي.

وحجزت جونسون-طومسون العائدة من الإصابة مكانا في الفريق الأولمبي بعد أن حققت 6200 نقطة المطلوبة في لقاء هيبو في جوتسيس في مايو أيار لتنضم إلى مواطنتها جيسيكا اينيس-هيل في الفريق البريطاني في ريو.

وأبلغت جونسون-طومسون وسائل إعلام بريطانية "بالقطع لدي متسع من الوقت لكني أريد الفوز الآن. فكرة الفوز حافز إضافي."

وأضافت "عندما تخوض تدريبات قاسية يمكنك أن تفكر في التجارب السابقة التي تمكنك من الاستمرار.. لكن في المنافسات يجب أن تتحلى بالذكاء. في هذه المرحلة الدعم الايجابي يكون أفضل من السلبي."

ومرت البطلة الأولمبية اينيس-هيل المرشحة للاحتفاظ بالذهبية بأوقات متباينة بعد أن سجلت ثاني أفضل زمن لها في سباق 100 متر حواجز يوم الجمعة الماضي لكنها قدمت أداء متواضعا في الوثب الطويل لتحتل المركز السابع بعد أن سجلت 6.19 متر.

وقالت جونسون-طومسون ردا على سؤال بشأن ما إذا كانت تشعر بضغوط للسير على خطى اينيس-هيل "ليس في الوقت الحالي. أشعر أن الناس تتوقع أن تفوز جيس هذا العام.. لذا يمكن أن يصبح هذا حافزا إضافيا اذا أردت."

وأضافت "ربما في غضون أربع سنوات.. لكني لا أشعر بأي ضغط في الوقت الحالي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com