منع لاعب من الذهاب للمرحاض يسبب أزمة في بطولة ويمبلدون
منع لاعب من الذهاب للمرحاض يسبب أزمة في بطولة ويمبلدونمنع لاعب من الذهاب للمرحاض يسبب أزمة في بطولة ويمبلدون

منع لاعب من الذهاب للمرحاض يسبب أزمة في بطولة ويمبلدون

جلس لاعبا التنس بابلو كويفاس ومارسيل غرانويرس على أرضية الملعب في بطولة ويمبلدون للتنس احتجاجا على حصولهما على إنذار للتهديد بالتبول في علبة إضافة لتسديد الكرة خارج الملعب بعدما رفضت الحكم منح لاعب أوروغواي إذنا بالذهاب للمرحاض.

وخرج كويفاس وغرانويرس وهما المصنفان 15 من منافسات زوجي الرجال أمس الاثنين عندما خسرا في مباراة مثيرة للجدل بنتيجة 6-3 و4-6 و6-4 و3-6 و14-12 في الدور الثالث أمام الثنائي جوني ماراي وعادل شمس الدين.

وأبدى البريطاني ماراي تعاطفه مع منافسيه واعتبر أن الحكم واريلي تورت كان بإمكانها التعامل مع الوضع بصورة أفضل في الوقت الذي طالب فيه بمنح إذن إضافي أمام اللاعبين للذهاب المرحاض إذا وصلت المباراة إلى مجموعة خامسة.

وأبلغ ماراي وسائل إعلام بريطانية "يجب عليك أن تتقبل على مضض بعض القرارات الخاطئة في نقطة ما. ذهبت للمرحاض مرتين خلال المباراة وبالطبع المجموعة الخامسة كانت طويلة."

وقال "أعتقد أن عليك منح إذن إضافي للاعبين للذهاب إلى المرحاض إذا وصلت المباراة لمجموعة خامسة. يجب عليك احترام أيضا الحكام بغض النظر عما حدث في المباراة. ربما يكون لك رأي مخالف ولكنهم (الحكام) يحاولون القيام بعملهم ويجب عليك احترامهم."

ويعتقد شمس الدين أن الحكم تأثرت بالضغط بعد عدة قرارات خاطئة في بداية المباراة.

وتابع الكندي شمس الدين (34 عاما) "لا أعتقد أن الحكم كانت تسيطر على المباراة بالشكل الكافي حقا. ارتكبت عددا من الأخطاء في وقت مبكر من المباراة. وثرنا عليها وكانت مرتبكة قطعا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com