هاميلتون يتباهى بحضور حفل ماجن رغم تراجع مستواه (صور)
هاميلتون يتباهى بحضور حفل ماجن رغم تراجع مستواه (صور)هاميلتون يتباهى بحضور حفل ماجن رغم تراجع مستواه (صور)

هاميلتون يتباهى بحضور حفل ماجن رغم تراجع مستواه (صور)

يبدو أن البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا1 للسيارات ثلاث مرات لا يعبأ بمستواه المتراجع هذا الموسم وتأخره عن زميله في فريق مرسيدس نيكو روزبرغ بثلاث وأربعين نقطة بعد أربعة سابقات، حيث بث بعض الفيديوهات خلال حضوره حفلا في ميامي ظهر عليه الكثير من "المجون والعربدة" مع السيدات.

ونشر السائق البريطاني عدة صور وفيديوهات لحفلة حضرها في ميامي بالولايات المتحدة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتوج هاميلتون مباشرة إلى نيويورك بعد انتهاء سباق الجائزة الكبرى الروسي يوم الأحد الماضي لحضور حفل مساء الاثنين، وتوجه بعدها إلى أثينا قبل التوقف لوقت قصير في لندن ثم طار إلى ميامي يوم الأربعاء.

ونشر هاميلتون البالغ من العمر 31 عاما عدة صور وفيديوهات للحفل الذي حضره في ملهى ليلي عبر حسابه على "سناب شات".

التدخين واللهو مع النساء

وفي أحد الفيديوهات ظهر هاميلتون يدخن الشيشة ويرقص ويحمل زجاجة بها أحد المشروبات الكحولية دون أدنى مسؤولية رغم أن آخر سباق فاز به كان سباق الولايات المتحدة الموسم الماضي في أكتوبر/ تشرين الاول العام الماضي ومنذ هذا الوقت خسر سبعة سباقات متتالية ذهبت إلى روزبرغ.

كما أنه من المقرر أن يطير إلى البحر الكاريبي يوم الاحد حيث سيشارك كضيف خاص في مهرجان بربادوس للسرعة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه فريقه مرسيدس يوم الخميس وحدة الفريق والرد على الاتهامات بتفضيله لروزبرج متصدر بطولة السائقين على هاميلتون.

وفاز السائق الألماني بسبعة سباقات متتالية من بينها أربعة في 2016 بينما لم يفز البريطاني هاميلتون منذ تتويجه بطلا للعالم للمرة الثالثة في سباق أمريكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com