المقاتل مكغريغور قد يخسر 10 ملايين دولار (صور)
المقاتل مكغريغور قد يخسر 10 ملايين دولار (صور)المقاتل مكغريغور قد يخسر 10 ملايين دولار (صور)

المقاتل مكغريغور قد يخسر 10 ملايين دولار (صور)

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مقاتل الـUFC، كونور مكغريغور، ربما لا يحصل على مكافأة المباراة ضد نيت دياز، والتي تقدر بـ10 ملايين دولار، بعدما رفض عرض اتحاد اللعبة، بنقل معسكره التدريبي من أيسلندا إلى الولايات المتحدة.

وقد أوضح بيان كونور مكغريغور المكون من 650 كلمة، الأسباب التي دعته إلى التهرب من التزامات الإعلامية لليو إف سي، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب الخاصة، لاختياره مواصلة التدريب في أيسلندا، بدلا من السفر للاس فيغاس، لأجل الترويج لتذاكر مباراة 9 يوليو، وقال إنه حقق للاتحاد أكثر من 400 مليون دولار في آخر 3 مباريات له.

وفقا لموقع TMZ الرياضي، فإن اللاعب سيفوّت على نفسه 10 ملايين دولار، بسبب رفضه عرض اليو إف سي لنقل التدريبات من أيسلندا إلى الولايات المتحدة، كما سيفوت جولة إعلامية على متن طائرة خاصة.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أيضا، إن صالة الألعاب الرياضية، ستنقل جوًا معه، وستكون مماثلة للصالة في أيسلندا، بحيث يكون جاهزًا للتدريب بمجرد وصوله.

أحد أسباب مكغريغور المنطقية، لرفض السفر إلى الولايات المتحدة، هو أنه أعد معسكر تدريب بشكل خاص في أوروبا، لمساعدته على استعادة توازنه بعد الخسارة الأولى له في مشواره الرياضي باليو إف سي، عندما أجبر على الاستسلام أمام دياز في مارس الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com