أبرز نتائج أحدث عروض الرو في WWE (صور) – إرم نيوز‬‎

أبرز نتائج أحدث عروض الرو في WWE (صور)

أبرز نتائج أحدث عروض الرو في  WWE (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تعدّ المصارعة الحرة من الرياضات التي تحظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم، وقد نال عرض ريسلمانيا 32 متابعة كبيرة من كافة أنحاء العالم، إضافة إلي عرض الرو الأخير الذي أقيم فجر اليوم الثلاثاء.

وقد شهد نزالات قوية وعنيفة بين أبرز المصارعين، حيث بدأ عرض الرو بظهور مكمان على الحلبة وسط حفاوة وتشجيع كبيرين من قبل الجماهير الحاضرة في المدرجات، وتحدث عن خسارة ابنه شين مكمان ضد الأندرتيكر في عرض ريسلمانيا 32، وأنه أصبح يتحكم في كل شيء في الاتحاد.

شهد عرض الرو الكثير من الأحداث والمباريات المثيرة ، حيث شهد العرض منافسه رباعية بين كريس جيريكو واي جي ستايلز وسامي زين وكيفين أوينز على أن يكون أحدهم هو المتحدي الأول لرومان رينز على بطولة WWE للوزن الثقيل التي حسمها في ريسلمانيا 32.

عودة سيزارو

وشهد العرض أيضا عودة سيزارو المفاجئة للمشاركة في نزال رباعي أمام جيريكو وستايلز وأوينز لتحديد المتحدي الأول وكان الفائز في تلك المواجهة اي جي ستايلز الذي بات المتحدي الأول على بطولة WWE للوزن الثقيل وهو العرض الرئيس للالرو.

وتم خروج سامى زين من الحدث الرئيس بعد هجوم خادع من كيفن اوينز عليه فى الكواليس وقد أعلن عن دخول سيزارو مكانه فى المباراة الرباعية.

وبعد فوزه بات أى جي ستايلز له حق المنافسة على لقب بطولة العالم أمام حامل اللقب المصارع رومان رينز .

ودافع فريق (ذا نيو داي) عن بطولة التاج تيم أمام اتحاد الأمم كما خرج شيموس كينج باريت من الاتحاد بينما عادت عائلة وايت لعادتها من جديد واقتحمت القاعة للاعتداء على فريق اتحاد الأمم.

048_RAW_04042016ca_0737--356ff7c76b6bde47b182cd18d316f8e4_0

منافسات السيدات

ونجحت ساشا بانكس التي خسرت في ريسلمانيا 32 في منافسات السيدات أمام شارلتوت في الفوز على سامر راي في العرض الرو.

وفي أول ظهور له بعرض رو نجح أبولو كروز في الفوز على تايلر بريز ، بينما خسر بارون كوربن النزال أمام دولف زيجلر بسبب خروجه عن القوانين.

وخطف (ذا ميز) بطولة الانتركونتننتال بمساعدة زوجته من زاك رايدر ، بينما صعدت شارلوت بطلة سيدات WWE إلى الحلبة للاحتفال بتتويجها في ريسلمانيا 32 لكن بعض النجمات لم يظهرن احترامهن لها.

وشهد عرض الرو أيضا مغادرة فينس مكمان صالة العرض تاركا لابنه شين مكمان إدارة العرض ولكن عرض الليلة فقط وليس للأبد.

وخلال العرض فاز المصارع الصاعد حديثا ابولو كروز على المصارع تايلور بيريز فى دقيقتين ، كما فاز برون كوريين على دولف زيجلي بعد مباراة قوية.

058_RAW_04042016hm__0207--32788ae35597bb0c5834fa1722ce24a6

العرض المقبل

وسيقام عرض الرو المقبل في 24 أبريل/ نيسان الحالي وهو عرض من اقوى عروض اتحاد WWE إذ يضم نخبة من المصارعين الأقوياء يلعب له جميع مصارعي WWE ويظهر فيه معشوق الجماهير جون سينا وايضا المصارع المحبوب رومان رينز بالاضافة الى دين امبروز ونيكي بيلا وبيري بيلا ولانا وروسيف وايضا فريق نيوداي وراندي اروتن وفريق الاوسو وسيث رولينز.

ويخضع سماك داون إلى إدارة مختلفة عن ادارة عرض الرو بمعني أن من يدير عرض الرو مباشر هوا ترابيل اتش وزوجته ستيفني مكمان ولكن فى عرض سماك داون يديره احد المديرين ولكن فى نهاية الأمر جميع الأمور تخضع للمالك مكمان ومن ثم ترابيل اتش وزوجته ابنت مكمان ستيفاني مكمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com