الملاكم فوري: سأنهي مسيرة كليتشيكو
الملاكم فوري: سأنهي مسيرة كليتشيكوالملاكم فوري: سأنهي مسيرة كليتشيكو

الملاكم فوري: سأنهي مسيرة كليتشيكو

أكد الملاكم البريطاني تايسون فوري ، بطل العالم في الوزن الثقيل أنه سيضع نهاية لمسيرة نظيره الأوكراني فلاديمير كليتشيكو، عندما يلتقيان في المباراة المقبلة منتصف العام الجاري.

وقال الملاكم البريطاني في تصريحات لمجلة "بيلد شبورت" الألمانية الرياضية "سأفوز على كليتشكو مرة أخرى وحينئذ سينتهي كل شيء".

وأعرب فوري، الملقب بملك الوزن الثقيل عن ثقته بقدرته على إبعاد الملاكم الأوكراني، بطل العالم سابقا، من عالم الملاكمة للأبد.

وقال فوري "ربما يصبح سياسيا مثل شقيقه أو نجما في هوليود مثل زوجته".

ويرى فوري أنه وجد الطريقة التي يستطيع من خلالها التغلب على كليتشيكو وأنه تعلمها خلال المباراة السابقة، التي جمعت بينهما في تشرين ثان/نوفمبر الماضي، والتي تمكن فيها من انتزاع لقب بطل العالم.

وأضاف فوري الذي يصل طوله إلى مترين وستة سنتيميترات "الجميع يتعامل مع كليتشيكو كما لو كان رجلا خارقا، أمام أنا فلا، الأغلبية يخسرون المباراة في عقلهم قبل أن يبدأوا فيها فعليا، هو مجرد رجل بالنسبة لي يرتدي قفازي ملاكمة".

ومن المحتمل أن تقام المواجهة الجديدة بين الملاكم البريطاني27/ عاما/ والمخضرم الأوكراني في شهر حزيران/يونيو أو تموز/يوليو، بيد أنه لم يتحدد مكان إقامتها حتى الآن.

وكشف فوري أنه قرر الخلود إلى الراحة في الأسابيع الأخيرة "تناولت الكثير من الجعة، لقد زاد وزني 10 كيلوجرامات ولكنني سأفقدهم سريعا خلال التدريبات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com