”لوتشو“ تتصدر سباق ”راديكال الشرق الأوسط“

”لوتشو“ تتصدر سباق ”راديكال الشرق الأوسط“

المصدر: دبي - إرم نيوز

استمر فريق لوتشو في صدارة بطولة كأس راديكال الشرق الأوسط 2016، التي أقيمت في حلبة دبي أوتودروم الشهر الماضي.

وبدأ المتسابق رومين لاتر بشكل جيد محققًا زمنًا قدره 1.39. 8. وقد استطاع وضع فارق بينه وبين المتسابقين الآخرين لحين بدء سباق ”code 60″؛ ما جعل المتسابقين يتخلفون عنه، وقد لامس المتسابق، أولي سميث، إحدى سيارات فريق Lucco عند إعادة بدء السباق، لكن الفريق تمكَّن من استكمال السباق من دون أدنى ضرر، واستطاع لاتر بوجه عام الحفاظ على هامش زمني قدره 15 ثانية؛ ما أدى به إلى الفوز على ريتشارد أردولينا.

وفي السباق الثاني، خسر لاتر تقدمه وانتهى به المطاف بالمركز الخامس في الدورة الأولى، لكنه تمكن من الإسراع وصولًا للمركز الرابع، لاحقًا بريتشارد أردولينا وجاني هيرب وجوليان جريفين المتقدمين عليه، حتى وصلوا إلى فترة التوقف للصيانة، وبسبب فوزه في السباق الأول تلقى لاتر مدة 15 ثانيةً إضافية في فترة التوقف للصيانة، وانتقل إلى المركز الثاني، وراء جريفين الذي حل في المركز الأول، وعند خط النهاية أعطى القائمون على السباق لاتر 10 ثوانٍ إضافية عقوبةً لعدم احترامه الوقت المحدد لفترة التوقف للصيانة، إذ كان متخلفًا بمقدار 0.3 ثانية، وقد أنهى لاتر السباق الثاني في المركز الثالث.

وضمن سلسلة سباقات 2015- 2016 من كأس راديكال الشرق الأوسط المقامة ضمن فئة السوبر سبورت، ظل فريق Lucco للسباقات مسيطرًا، متفوقًا على 12 سيارة خلال السباقات الثمانية السابقة.

ومن المقرر إقامة آخر سباقات راديكال يومي 17 و18 مارس الجاري بحلبة مرسى ياس في أبوظبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة