أحمد الفلاسي: السباحة الإماراتية على الطريق الصحيح
أحمد الفلاسي: السباحة الإماراتية على الطريق الصحيحأحمد الفلاسي: السباحة الإماراتية على الطريق الصحيح

أحمد الفلاسي: السباحة الإماراتية على الطريق الصحيح

أكد أحمد الفلاسي، رئيس الاتحاد الإماراتي للسباحة، أن تنظيم بطولة العالم للسباحة القصيرة (بأحواض 25 مترا) في 2020 يتطلب جهدا مضاعفا في السنوات المقبلة ليأتي التنظيم امتدادا للاستضافة الناجحة لعدد من البطولات في الإمارات خلال السنوات الماضية.

وأشار الفلاسي إلى أن إشادة مسؤولي الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) بتنظيم بطولتي كأس العالم للمياه المفتوحة (ماراثون عشرة كيلومترات) وللغطس العالي تمثل مؤشرا جديدا على نجاح الإمارات في استضافة الإمارات للبطولات والأحداث الرياضية الكبيرة، وهو ما تسعى إليه الاتحادات الرياضية في الإمارات بدعم من المجالس الرياضية خاصة مجلسي أبوظبي ودبي.

واستضافت العاصمة أبوظبي فعاليات بطولة كأس العالم للمياه المفتوحة (عشرة كيلومترات)، أمس الأول الجمعة، ثم استضافت بطولة كأس العالم للغطس العالي بداية من الأمس وحتى، غدا الإثنين.

وأكد الفلاسي، في مقابلة مع الإعلاميين المتابعين للبطولتين، أن النجاح في استضافة البطولتين وغيرهما من البطولات والأحداث الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية في السنوات الأخيرة يضاعف من حجم المسؤولية على عاتق الاتحاد الإماراتي للسباحة وحكومة أبو ظبي ممثلة في مجلس أبوظبي الرياضي في الإعداد لاستضافة بطولة العالم للسباحة القصيرة (في أحواض 25 مترا) عام 2020.

وأشار إلى أن استضافة هذه النسخة في أبوظبي عام 2020 بعد عشر سنوات من استضافة دبي لنسخة سابقة من البطولة نفسها يعكس مدى ثقة (فينا) في القدرات التنظيمية للإمارات موضحا أن الاستعداد للبطولة بدأ بالفعل بمجرد الفوز بحق استضافتها.

ويصل إلى أبوظبي، اليوم الأحد، الأوروغوياني خوليو ماجليوني، رئيس (فينا)، من أجل المشاركة مع باقي مسؤولي الاتحاد والجانب الإماراتي في المناقشات الخاصة بترتيبات البطولة المقررة عام.2020

ويعكف مجلس أبوظبي الرياضي بقيادة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس المجلس، وعارف العواني، أمين المجلس، مع مسؤولي الاتحاد الإماراتي للسباحة بقيادة أحمد الفلاسي، رئيس الاتحاد الإماراتي للسباحة، وأيمن سعد، المدير التنفيذي للاتحاد، مع مسؤولي الفينا على وضع جميع التفاصيل الخاصة بالاستضافة سواء التنظيمية أو المالية وما يتعلق بالرعاية والبث التلفزيوني.

وتقام الاجتماعات يوميا بين مسؤولي الرياضة الإماراتية والفينا على هامش بطولة كأس العالم للغطس العالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com