رياضة

برايانت يشارك لآخر مرة في مباراة كل النجوم قبل اعتزاله
تاريخ النشر: 15 فبراير 2016 8:32 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2016 8:32 GMT

برايانت يشارك لآخر مرة في مباراة كل النجوم قبل اعتزاله

برايانت أعلن في نوفمبر تشرين الثاني الماضي أن الموسم الحالي سيكون آخر مواسمه.

+A -A
المصدر: تورونتو – إرم نيوز

قام كوبي برايانت بأكبر توقف في الموسم الأخير له بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أمس الأحد، مع خوضه ولآخر مرة مباراة كل النجوم، عقب مسيرة مميزة استطاع من خلالها أن يدشن اسمه كأفضل لاعب بين أبناء جيله.

وظهر برايانت، الذي قال طوال الأسبوع الماضي، إنه يريد من زملائه أن يتعاملوا معه بهدوء وبساطة في آخر مرة سيشارك فيها في مباراة كل النجوم، كظل للاعب سيطر على الكثير من النسخ السابقة لتلك المباراة إلا انه ظل حديث الساعة رغم كل ذلك.

وقبل انطلاق المباراة أشاد ماجيك جونسون بزميله، البالغ من العمر 37 عاما، وذلك في الفاصل بين مقطعين فيديو استعرضا أبرز لمحات من مسيرة برايانت وتخللتهما رسائل شكر من مجموعة من لاعبي دوري السلة الأمريكي.

وأعلن برايانت في نوفمبر تشرين الثاني الماضي أن الموسم الحالي سيكون آخر مواسمه، ونال أعلى الأصوات من الجماهير بشأن المشاركة في مباراة كل النجوم للمرة 18 والأخيرة في مسيرته.

وقال برايانت للجماهير في تورونتو والمشاهدين عبر شاشات التلفزيون على مستوى العالم: ”أريد ان أشكركم على كل الدعم الذي حظيت به على مدار تلك السنوات“.

وأضاف: ”كنت محظوظا بحق لقدرتي على خوض المباراة التي أعشقها ولكوني ألعب في دوري السلة الأمريكي على مدار أكثر من نصف حياتي“.

وتابع: ”من المثير حقا أن أشارك في مباراة كل النجوم، لذا فإنني أشكركم على التصويت لي.. حصلت على فرصة للظهور مع هؤلاء اللاعبين الشباب والذين كانوا في مثل سن أطفالي عندما بدأت أنا في اللعب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك