حلبة مرسى ياس تكشف عن تجارب قيادة AMG لموسم 2016‎

حلبة مرسى ياس تكشف عن تجارب قيادة AMG لموسم 2016‎

أبوظبي – أعلنت حلبة مرسى ياس عن شراكة جديدة تجمعها مع دايملر الشرق الأوسط وبلاد الشام، تقدم من خلالها مجموعة جديدة من التجارب المثيرة للقيادة أو الركوب طوال العام، في أقوى المركبات ضمن أسطول سيارات مرسيدس إيه إم جي، والتي تتوفر خلال أيام ”القيادة في ياس“.

وبعد الفوز الساحق الذي حققه فريق مرسيدس إي إم جي بتروناس للفورمولا1 خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى على حلبة مرسى ياس، يتيح إطلاق هذه التجارب لمحبي السرعة والإثارة فرصة اختبار متعة السباق، والتي تتوفر على مجموعة من السيارات الخارقة من ضمنها مرسيدس إيه إم جي جي تي إس الجديدة كلياً و مرسيدس إيه إم جي إي 63 فورماتيك.

وتمنح الشراكة الجديدة لكل من المقيمين والسياح القادمين إلى الدولة فرصة اختبار أداء هذه السيارات الفريدة على حلبة مرسى ياس، سواء من خلال قيادتها على مسار الحلبة أو اختبار تجربة الركوب إلى جانب أحد سائقي الحلبة المحترفين. وتتضمن قائمة التجارب الفردية للقيادة أو الركوب لفات عالية السرعة على مسار الحلبة وسباقات الدراج وتجربة القيادة المتكاملة، وذلك على متن سيارة مرسيدس من طراز إيه إم جي – جي تي إس المزودة بمحرك ذو سعة 4 ليتر، تبلغ قدرته 510 حصان، مزود بشاحن توربيني مزدوج، والتي تقدم تجربة بالغة الإثارة على مسار السباق.

88

وبهذه المناسبة، علق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “ بفضل طرح أيام ”القيادة في ياس“، توفر حلبة مرسى ياس إمكانية غير مسبوقة لزوارها في اختيار قائمة واسعة من تجارب القيادة والركوب التي نوفرها طوال العام، والتي تتضمن أحدث الإضافات“

وأضاف العامري: ”إن مرسيدس AMG GTS هو منتج كبير يضاف إلى سجلات حلبة مرسى ياس، وليس لدينا أدنى شك بأنها ستصبح من الأنشطة الأكثر شعبية لدينا، ونحن نتطلع لشراكة طويلة الأجل ومكللة بالنجاح مع دايملر الشرق الأوسط وبلاد الشام ”

أُسست شركة دايملر الشرق الأوسط وبلاد الشام مكتبها الإقليمي وبدأت العمل فيه منذ 1998 في دبي وهو مقراً إقليمياً لها لدعم المبيعات وخدمات ما بعد البيع في أسواق الشرق الأوسط لجميع سيارات مرسيدس-بنز.

وكجزء من أيام ”القيادة في ياس“، فإن تجربة قيادة مرسيدس AMG توفر خمس تجارب قيادة متنوعة على حلبة مرسى ياس تبدأ من تجربة ركوب مرسيدس AMG ووصولاً الى القيادة الكاملة على الحلبة. يمكن للراغبين بقيادة مرسيدس التوجه للحلبة وتجربة القيادة ، وذلك في كل يوم ثلاثاء وخميس من الساعة 9 صباحأ حتى 5 مساءً، ويوم السبت من الساعة 1 ظهراً وحتى 10مساءً.

وتبلغ رسوم الإشتراك في تجارب القيادة كما يلي:

مرسيدس AMG GTS، التجارب الفردية للقيادة 1500 درهم.

مرسيدس AMG GTS، لفات عالية السرعة 750 درهم.

مرسيدس AMG E63 ، لفات عالية السرعة 550 درهم.

مرسيدس AMG GTS، سباقات الدراج 750 درهم.

مرسيدس AMG GTS، تجربة الركوب إلى جانب أحد سائقي الحلبة المحترفين 200 درهم.

يمكن لمحبي رياضة سباق السيارات متابعة ما فاتهم من أحداث الإثارة عبر تلفزيون ياس، وهي قناة يوتيوب متخصصة بأنشطة سباقات السيارات المحلية، ولمشاهدة لقطات من سباقات عطلة الأسبوع يرجى زيارة صفحة تلفزيون ياس: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit . وللحصول على خصومات مميزة يمكن التسجيل في نادي ياس لسباق السيارات على الرابط: https://www.yasmarinacircuit.com/ar/motorsport/become-a-yas-club-member

للاطلاع على جدول السباقات التي تقام خلال عطلة الأسبوع، يرجى زيارة الموقع www.yasmarinacircuit.com. وتتوفر التذاكر على موقع حلبة مرسى ياس أو من خلال الاتصال على الرقم 800927. ويمكن للحضور الدخول عبر البوابة رقم 20 ابتداءً من الساعة 9:00 صباحاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com