انسحاب شارابوفا من بطولة برزبين للتنس

انسحاب شارابوفا من بطولة برزبين للتنس

برزبين ـ انسحبت ماريا شارابوفا وسيمونا هاليب المرشحتان لاحراز لقب استراليا المفتوحة من بطولة برزبين الدولية للتنس اليوم الثلاثاء بسبب الإصابة قبل أقل من أسبوعين على انطلاق أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وأصيبت الروسية شارابوفا المدافعة عن اللقب في ذراعها لتنسحب من أول بطولة في العام بينما تعرضت الرومانية هاليب المصنفة الأولى لمشكلة في الساق اليسرى.

ونقل منظمو بطولة برزبين عن اللاعبة الروسية قولها ”أصبت في ذراعي أثناء المران قبل يومين وأحتاج إلى الانسحاب كاجراء احترازي قبل انطلاق استراليا المفتوحة.“

وكان من المقرر أن تلتقي شارابوفا المصنفة الرابعة عالميا مع مواطنتها الروسية ايكاترينا مكاروفا في الدور الأول في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

وسترتاح شارابوفا (28 عاما) الفائزة بخمسة ألقاب كبرى قبل أن تسعى لاحراز لقب استراليا المفتوحة لثاني مرة عندما تنطلق أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام في ملبورن يوم 18 يناير كانون الثاني.

وكانت هاليب المصنفة الثانية على العالم ستواجه فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء والفائزة باستراليا المفتوحة مرتين في الدور الثاني في برزبين. وحلت محلها البلجيكية ايسالين بونافنتور.

وقال كام بيرسون مدير بطولة برزبين في حسابه على موقع تويتر ”نشعر بالحزن لرؤية سيمونا تنسحب وأنا محبط من أجل جماهيرنا لأنني أعلم أنهم كانوا يتطلعون لرؤيتها.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة