الطاير للسيارات تحصد المركز الأول في تحدي "فيراري" العالمي
الطاير للسيارات تحصد المركز الأول في تحدي "فيراري" العالميالطاير للسيارات تحصد المركز الأول في تحدي "فيراري" العالمي

الطاير للسيارات تحصد المركز الأول في تحدي "فيراري" العالمي

دبي - تمكن جاستين أوغسطين، مستشار تقني لدى شركة الطاير للسيارات، المستورد الرسمي لسيارات فيراري في دولة الإمارات، من الظفر بتحدي فيراري العالمي السنوي لعام 2015، ليصبح بذلك أول مُختص بخدمات ما بعد البيع من منطقة الشرق الأوسط، يُحرز ذلك اللقب العالمي .

ولقد شارك جاستين أوغسطين في هذه المسابقة للوهلة الأولى، حيث حل بالمركز الأول بينما احتل التقنيون من سويسرا وإسبانيا المركز الثاني والثالث على التوالي.

وعلق جاستين أوغسطين قائلاً: "أسهم الدعم القوي الذي تلقيتهُ من محيط العمل وعائلتي المتواجدة ببلدي الأم الهند في تحفيزي على التركيز والاستعداد وبذل قصارى جهدي. إنه لمن الرائع التنافس مع بعض من أفضل التقنيين على مستوى العالم واختبار مهاراتي جنباً إلى جنب معهم. وأنا في غاية السعادة بهذا الفوز وأتطلع إلى

حث زملائي على المشاركة في المسابقات المقبلة."

جمعت مسابقة تحدي التقنيين هذا العام نحو 50 تقنيا من مختلف أرجاء العالم، حيث تمت إقامة المسابقة في مصنع فيراري بمدينة مارانيلو على مدى ثلاثة أيام. وتم اختيار الفائز النهائي من ضمن 10 مؤهلين نهائيين بعد خضوعهم لسلسلة من الدورات التدريبية، والتقييمات ، والتحديات العملية لا سيما قيادة سيارة فيراري F12 برلينتا، و488 GTB على حلبة السباق.

وعلق بولس مسعود، مدير عام خدمات ما بعد البيع بالطاير للسيارات قائلاً:" يحصل التقنيون لدينا على التدريبات اللازمة بصفة منتظمة ، وذلك لمواكبة كل التقنيات الحديثة في السيارات الجديدة وكذلك تلبية متطلبات صيانة السيارات القديمة من قِبل فيراري بالإضافة إلى التدريب المستمر داخل شركة الطاير للسيارات. ويشكل ذلك جزءاً من التزامنا نحو عملائنا بتوفير تجربة امتلاك للسيارات على مستوى عالمي. ونحن بدورنا فخورون بالإنجاز الذي حققه أوغسطين."

تميزت الطاير للسيارات بأداء مشرف للسنة الثانية على التوالي في تحدي التقنيين السنوي. حيث تمكن أنجيلو فيريرا من فريق عمل الطاير للسيارات بحصد المركز الثاني في المسابقة التي أقيمت عام 2014.

يتواجد مركز خدمة الطاير للسيارات ، فيراري ، بشارع الشيخ زايد في دبي ، والمصفح بأبوظبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com