فيدرر يوافق على عرض هينجيز لخوض منافسات الزوجي المختلط

فيدرر يوافق على عرض هينجيز لخوض منافسات الزوجي المختلط

لوزان – يستعد الثنائي روجيه فيدرر ومارتينا هينجيز لإعادة تشكيل شراكتهما من 15 عامًا مضت للمشاركة في منافسات الزوجي المختلط للتنس في الأولمبياد التي ستقام العام المقبل بالبرازيل، بحسب ما ذكره تقرير اليوم الأحد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “لو مارتين” فإن فيدرر 34 عامًا/ وهينجيز 35/ عامًا/ بإمكانهما الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو بعد أن فازا عام 2000 بكأس هوبمان المشتركة التي أُقينت بمدينة بيرث بأستراليا.

ووفقا للصحيفة، وافق فيدرر على أن يكون شريك هينجيز في دوري الألعاب بعدما اقترحت هينجيز هذه الفكرة العام الماضي. ولن يكون هذا كل شيء حيث سيكون من المؤكد أن يكون هذا هو الظهور الأخير لفيدرر في الأولمبياد.

ويرجح أيضًا أن يلعب فيدرر مع ستان فافرينكا في منافسات الزوجي -وهو الثنائي القائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد بكين -2008 كما أنه سيشارك في منافسات الفردي، حيث حصل على المركز الثاني في أولمبياد لندن .2012

ويتطلع بقية اللاعبين السويسريين لإكمال قوائمهم، حيث تلعب هينجيز مع بليناد بنسيتش في منافسات زوجي السيدات ويلعب فافرينكا مع تيميا باسينيزكي في منافسات الزوجي المختلط.

وقال سيفيرين لوثي مدرب فيدرر ومدرب فريق سيويسرا في بطولة كأس ديفيز ورئيس وفد التنس السويسري في الأولمبياد: “لماذا لا نحاول الفوز بكل الميداليات الذهبية”.

وأضاف: “يمكننا دائمًا أن نحلم. التصور هو أن يتمكن كل لاعب من المشاركة في مباراة من مباريات الزوجي بجانب منافسات الفردي”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع