هاميلتون يتمنى الحصول على إجازة بعد حسم لقب فورمولا 1

هاميلتون يتمنى الحصول على إجازة بعد حسم لقب فورمولا 1

لندن – تمنى لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات حصوله على إجازة عقب فوزه باللقب قبل أخر ثلاثة سباقات على نهاية الموسم المنصرم.

وكشف بطل العالم ثلاث مرات خلال مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الخميس عن أنه ظل مستيقظًا حتى وقت متأخر من الليل لاستكمال مشاريع موسيقية خلال الأسابيع التي شهدت إقامة سباقات.

وقدم سائق فريق مرسيدس اليوم رؤية جديدة عن نهجه المتعلق “بالعمل واللعب بجدية” في آن واحد.

وقال هاميلتون حول شعوره عندما توج باللقب في تكساس قبل نهاية الموسم بثلاثة سباقات: “كان يجب الاستمرار في العمل بجدية كبيرة لكن بالتأكيد بعد انتهاء مهمتي تمنيت أن يكون الموسم قد انتهى وأحصل على إجازة.”

وأضاف: “لكن كان يجب أن أستمر خلال بقية السباقات فهناك الكثير من الأشخاص في الفريق مازالوا يقومون بعملهم لذلك يجب الاستمرار. لم تكن هذه السباقات ناجحة مثل سابقتها لكن المركز الثاني لم يكن سيئًا بدرجة كبيرة.”

وفاز نيكو روزبرج زميل هاميلتون في الفريق بالسباقات الثلاثة الأخيرة بعدما انطلق من المركز الأول في اخر ستة سباقات على التوالي.

وعن علاقته بروزبرج قال السائق البريطاني: “اعتقد أن كل منا يؤدي مهمة رائعة ولا نتسبب في أي مشاكل. الطاقة داخل الفريق مرتفعة أكثر من أي وقت سابق لأننا نقوم بواجبنا وندرك كيفية فعل ذلك.”

وأضاف هاميلتون: “لن نكون أصدقاء مقربين على الإطلاق لكن بطريقة أو بأخرى نتعامل سويًا ليسير العمل.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع