1500 تذكرة متبقية لسباق جائزة أبوظبي للفورمولا1

1500 تذكرة متبقية لسباق جائزة أبوظبي للفورمولا1

أبوظبي – كشفت حلبة مرسى ياس عن تبقي أقل من 1500 تذكرة مخصصة لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2015 في أبوظبي الذي يقام خلال عطلة الأسبوع الحالي.

ومع نفاد جميع التذاكر في كل من المدرج الرئيسي والمدرج الغربي ومدرج المارينا، تبقى أقل من 1500 تذكرة مخصصة لحضور الحدث، ويدعو المنظمون محبي سباقات الفورمولا 1 بالإسراع في الحصول على تذاكرهم لحضور السباق نظراً لوجود عدد محدود من التذاكر المتوفرة في كل من المدرج الشمالي والمدرج الجنوبي.

ومن المتوقع نفاد جميع التذاكر المخصصة للحدث الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج خلال أيام، فيما تستعد أبوظبي لاستقبال الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة خلال عطلة الأسبوع، وتتواصل التحضيرات للسباق الختامي لموسم مشوق في بطولة العالم للفورمولا1 والذي سترافقه مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية التي سترضي جميع الأذواق.

وتنطلق الأجواء الاحتفالية المرافقة للسباق مساء يوم الخميس إذ تحيي مجموعة من نجوم الغناء في العالم العربي والتي تتضمن الشاب خالد وفارس كرم والدي جاي سعيد مراد والمغنية الإماراتية أريام أولى أمسيات الحدث السباق، كما تشهد حفلات ما بعد السباق حضور مجموعة مشاهير المغنيين والفرق الغنائية الغربية والتي تتضمن المغني اللاتيني إنريكيه إغليسياس وفرقة فلورانس أند ذا ماشين وفرقة بلور البريطانية.

وتشهد مناطق الواحات العديد من الفعاليات الترفيهية والتي تتضمن عروضاً غنائية وموسيقية، بالإضافة إلى استعراضات مشوقة مثل الباركور والعروض الأكروباتية وألعاب الخفة، والتي ستجعل من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مناسبة مميزة لن ينساها زوار الحلبة سواء من المقيمين في الدولة أو القادمين من مختلف أنحاء العالم.

أما على مسار الحلبة، فستتواصل المنافسة بين سائقي فريق مرسيدس، لويس هاميلتون ونيكو روزنبيرغ، واللذان سيحاولان إثبات قدراتهما مجدداً على مسار الحلبة التي شهدت مواجهة محتدمة بينهما في ختام الموسم الماضي، كما تتواصل المنافسات المثيرة على المراكز الستة الأولى، وسيحظى محبو رياضة سباق السيارات بمتعة متابعة الجولة الختامية لسباقات جي بي 2 وجي بي 3 على حلبة مرسى ياس.

وبهذه المناسبة علق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “اقترب موعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2015، ونحن بالتأكيد سعداء بكوننا على الطريق نحو استضافة سباق جماهيري ومبيع كافة تذاكره مجدداً. لقد أثبت أسلوبنا الفريد في المزج في إثارة رياضة سباق السيارات ومتعة الفعاليات الترفيهية ذات المستوى العالمي نجاحه مجدداً في استقطاب الجمهور من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بعطلة أسبوع لا مثيل لها”.

وتابع: “لقد جهزنا كافة التحضيرات استعداداً لاستضافة السباق، وندعو كافة المشجعين من الذي لم يحصلوا على تذاكرهم بعد إلى القيام بذلك بأسرع وقت، ليحجزوا مقاعدهم لحضور سباق عطلة الأسبوع”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع