القاسمي على رأس فريق أبوظبي للسباقات في رالي عُمان الدولي
القاسمي على رأس فريق أبوظبي للسباقات في رالي عُمان الدوليالقاسمي على رأس فريق أبوظبي للسباقات في رالي عُمان الدولي

القاسمي على رأس فريق أبوظبي للسباقات في رالي عُمان الدولي

أبوظبي– توجه الشيخ خالد بن فيصل القاسمي إلى مسقط للمشاركة برالي عُمان الدولي على رأس فريق أبوظبي للسباقات المؤلف من ثلاث سيارات سيتروين، حيث يجلس القاسمي وملاحه كريس باترسون خلف مقود الـ DS3 RRC وفريق أبوظبي للسباقات للسائقين الناشئين على متن سيتروين DS3 R3 ذات الدفع الأمامي بمشاركة منصور بالهلي/خالد الكندي وسعيد بن طوق/ألان هاريمان.

وعن مشاركته في رالي عُمان قال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي: "رالي عُمان من الراليات الجميلة التي أحب العودة للمشاركة فيها. كنا في العام الماضي نتصدر الرالي إلا أن عطل في ذراع دوران المحور الأمامي حرمنا من الصدراة وأنهينا الرالي في المركز الثاني."

وأضاف القاسمي: "علينا في عُمان اعداد معايير ضبط السيارة بما يتناسب مع نوعية المراحل الحصوية وأنا على ثقة بقدرة الفريق على انجاز المهمة. أما هدفي فهو بالتأكيد المنافسة على المركز الأول حيث سبق لي وأن فزت برالي عمان عام 2007."

ومن جهتهما، يتطلع سائقا فريق أبوظبي للسباقات الناشئين سعيد بن طوق ومنصو بالهلي للمنافسة على لقب فئة الدفع الثنائي في رالي عمان. وقد سبق لهما وأن أنهيا النسخة التمهيدية للرالي في العام الماضي في المركزين السادس والسابع على التوالي في الترتيب العام النهائي.

يتألف رالي عُمان من 13 مرحلة خاصة بالسرعة تقام على يومين. أما اليوم الأول فينقسم الجزء الأول منه على يومين (الخميس 5 نوفمبر) حيث المرحلة الاستعراضية بطول 3.00 كلم والقسم الثاني (الجمعة 6 نوفمبر) الذي يتألف من ست مراحل طولها الإجمالي 124,80 كلم، في حين تسدل فيه الستارة على رالي عُمان الدولي يوم السبت (7 نوفمبر) بعد خوض غمار 123,0 كلم من المراحل الخاصة بالسرعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com