مرسى ياس تكشف عن تبقي أقل من 10% من تذاكر سباق الفورمولا 1 – إرم نيوز‬‎

مرسى ياس تكشف عن تبقي أقل من 10% من تذاكر سباق الفورمولا 1

مرسى ياس تكشف عن تبقي أقل من 10% من تذاكر سباق الفورمولا 1

أبوظبي – كشفت حلبة مرسى ياس عن تبقي أقل من نسبة 10% من تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015.

وأكدت اللجنة المنظمة على الإقبال الكبير الذي تحظى به تذاكر الحدث وثقتها بنفاد كافة التذاكر المخصصة بالطاقة الاستيعابية والتي يبلغ عددها 60 ألف شخص، إذ بيعت بعض فئات التذاكر بأكملها ومن ضمنها تذاكر الاستراحة الشمالية وتذاكر كل من تلة أبوظبي والمدرج الغربي، كما كشفت عن توفر عدد محدود من فئات التذاكر الفردية في كل من المدرج الغربي ومدرج المارينا.

كما يتوفر عدد محدود من التذاكر ضمن فئات باقات ضيافة الشركات ومن ضمنها باقات الضيافة وأجنحة المرسى ومقصورات المرسى والتي توفر فرصة مميزة للشركات والأفراد في التواصل والتي يقدمها سباق جائزة أبوظبي الذي يعد أكبر حدث رياضي وترفيهي يستقطب كبار رجال الأعمال في المنطقة.

وتشهد مقصورات المرسى إقبالاً كبيراً، حيث يقدم الشيف العالمي جان كريستوف نوفيللي، ولأول مرة، مجموعة من الأطباق الخاصة بالحدث والمستوحاة من سباقات الفورمولا 1، بالإضافة إلى حضور السائق الأسترالي مارك ويبير، والذي يعد من أساطير سباقات الفورمولا 1، في مقصورات المرسى للضيافة لاستقبال الضيوف وتقديم معلومات عن أحداث الإثارة التي يشهدها السباق.

Formula One World Championship, Rd 18, Abu Dhabi Grand Prix, Race, Yas Marina Circuit, Abu Dhabi, UAE, Sunday 13 November 2011.

كما تشهد باقات ضيافة الشركات الأخرى والتي تتضمن أجنحة المارينا وكل من باقات الضيافة والجود، بالإضافة إلى نادي بادوك إقبالاً متزايداً مع اقتراب موعد السباق، وتراسي الحلبة والغروب.

وتسير الاستعدادات لاستضافة السباق على حلبة مرسى ياس بحسب الخطط المرسومة، ويتواصل برنامج الصيانة المتكامل استعداداً لاستقبال 60 ألف زائر يتنمون لأكثر من 170 دولة والذي سيحضرون إلى الحلبة في الشهر القادم.

وتخضع جميع المناطق العامة إلى عملية تطوير وصيانة، كما بدأت عمليات التجيهز لبناء المنصات في مناطق الواحات، بالإضافة إلى عمليات صيانة المسطحات الخضراء والإضافات الجمالية والتي ستمنح زوار الحلبة تجربة لا تنسى.

وبهذه المناسبة علق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: ”لقد شهدنا إقبالاً فائقاً على تذاكر سباق جائزة أبوظبي لهذا العام، ولم يتبق إلا 10% من البطاقات المطروحة في مختلف الفئات، وتقدم باقات ضيافة الشركات خيارات تفوق ما قدمناه خلال السنوات السابقة، وقد لاحظنا الأثر الإيجابي لذلك من خلال الإقبال الكبير على التذاكر سواء للضيوف المقيمين في الدولة أو للزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم“.

وتابع: ”ومع تبقي أقل من ستة أسابيع على إقامة السباق، فنحن نسير بحسب الخطة لتقديم حدث رياضي وترفيهي رائع، وأود أن أشجع كل من يرغب بحضور السباق ولم يحصل على تذكرته بعد بالمسارعة إلى ذلك لئلا يفوتهم حضور سباق جائزة أبوظبي لعام 2015“.

وتتوفر تذاكر السباق على الموقع الالكتروني www.yasmarinacircuit.com أو من خلال التواصل مع حلبة مرسى ياس على الهاتف 800927، بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران ومتاجر فيرجن ميغا ستور.

F1 Yas Marina Circuit1 F1 Yas Marina Circuit 2013 Abu Dhabi Grand Prix - Sunday

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com