رياضة

ديوكوفيتش يفوز ببطولة الصين للتنس بعد التغلب على نادال
تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2015 14:07 GMT
تاريخ التحديث: 11 أكتوبر 2015 14:25 GMT

ديوكوفيتش يفوز ببطولة الصين للتنس بعد التغلب على نادال

احتاج ديوكوفيتش إلى 90 دقيقة ليحقق الفوز الثاني والعشرين له مقابل 23 هزيمة في مواجهاته مع نادال والتي بدأت قبل تسع سنوات.

+A -A

بكين – تغلب لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً على الخطة الهجومية لمنافسه الإسباني رافاييل نادال وانتزع فوزاً ثميناً 6-2 و6-2 عليه اليوم الأحد في المباراة النهائية لبطولة الصين المفتوحة.

ويستطيع ديوكوفيتش المصنف الأول للبطولة أن يطلق على نفسه لقب إمبراطور هذه البطولة حيث حقق اليوم الفوز التاسع والعشرين على التوالي وفاز بـ 27 مجموعة متتالية في مشاركاته بالبطولة علماً بأنه خسر 18 شوطاً فقط في جميع المباريات التي خاضها بهذه النسخة من البطولة.

وتوج ديوكوفيتش اليوم بلقبه السادس في البطولة كما أنه التاسع له في الصين حيث كانت الألقاب الثلاثة الأخرى في بطولة شنغهاي.

واحتاج ديوكوفيتش اليوم إلى 90 دقيقة ليحقق الفوز الثاني والعشرين له مقابل 23 هزيمة في مواجهاته مع نادال والتي بدأت قبل تسع سنوات.

ورغم المستوى الجيد الذي قدمه نادال في المباراة، أحكم ديوكوفيتش سيطرته على مجريات اللعب في المباراة وحقق الفوز دون عناء فيما كشف نادال بعد المباراة مباشرة أنه كان يعاني من إصابة في القدم.

Nadal walks off the court with staff members with his trophy during the award ceremony after the men's singles final match against Djokovic at the China Open Tennis Tournament in Beijing

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك