وفاة لاعب كرة السلة السابق موسيس مالون طبيعية
وفاة لاعب كرة السلة السابق موسيس مالون طبيعيةوفاة لاعب كرة السلة السابق موسيس مالون طبيعية

وفاة لاعب كرة السلة السابق موسيس مالون طبيعية

نيويورك - كشفت بعض وسائل الإعلام المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية أن تشريح جثة موسيس مالون لاعب كرة السلة الأمريكي السابق أثبت أنه توفى بشكل طبيعي.

ووجد مالون متوفياً في غرفته بأحد فنادق مدينة نورفولك بولاية فيرجينيا، حيث أثبتت عملية تشريح جثته أن الوفاة كانت نتيجة أزمة قلبية وارتفاع في ضغط الدم.

يذكر أن مالون اختير عام 1995 ضمن قائمة أفضل 50 لاعباً في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة السلة.

وفاز مالون بجائزة أفضل لاعب في NBA ثلاث مرات، كما فاز بلقب المسابقة مع فريق فيلادلفيا سيكزر مرة واحدة عام 1983 بمعاونة اللاعبين جولويس ايرفينج ودكتور جي مسجلا متوسط 31.9 نقطة و12.8 متابعة في مباريات المرحلة النهائية.

ويعتبر مالون ثالث اللاعبين التاريخيين لسيكزر الذين رحلوا خلال الأشهر الأخيرة، حيث سبقه اللاعبان السابقان داريل داوكينز الذي وافته المنية في حزيران/يونيو الماضي وكالدويل جونيس الذي رحل قبل أقل من عام.

يشار إلى أن اللاعبين المذكورين تعرضا إلى أزمة قلبية أودت بحياتهما.

وطبقاً لما رواه أحد أصدقائه في تصريحات لصحيفة "ريتشموند تايمز ديسباتش"، زار مالون أحد الأطباء قبل أسبوع واحد من وفاته بعد شعوره بعدم انتظام ضربات القلب.

وتم اختيار مالون 12 مرة للمشاركة في مباراة "كل النجوم"، بالإضافة إلى كونه عضواً بقاعة مشاهير NBA كما يعتبر أفضل اللاعبين في تاريخ المسابقة الأمريكية تنفيذاً للمتابعات الهجومية بواقع 6.731 متابعة في المباراة الواحدة وخامس أفضل لاعب تنفيذاً للمتابعات بشكل عام بواقع 16.212 متابعة وثامن أفضل لاعب تسجيلاً للنقاط بواقع 20.409 نقطة خلال ألف و455 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com