لاعب استرالي يتسبب في فضيحة لبطل رولان غاروس

لاعب استرالي يتسبب في فضيحة لبطل رولان غاروس

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تعرض لاعب التنس الاسترالي المثير للجدل نيك كيرغيوس لعقوبة مالية ضخمة فرضتها عليه رابطة لاعبي التنس المحترفين بعدما تسبب في فضيحة لزميله السويسري ستانيسلاس فافرينكا بطل دورة رولان غاروس الفرنسية الأخيرة.

فبعد انسحاب فافرينكا أمام كيرغيوس –البالغ من العمر 20 عاما و المشهور بمشاكساته ومشاكلته وإثارته الدائمة للجدل مع زملائه- بسبب الإصابة خلال مواجهة جمعتهما الأربعاء في بطولة الأساتذة صريح اللاعب الاسترالي قائلاً عن فافرينكا ”(الأسترالي ثاناسي) كوكيناكيس مارس الجنس مع صديقتك … آسف ، لإخبارك ذلك يا صديقي ”.

ويقصد كيرغيوس اللاعبة الكرواتية دونا فيسيتش، المرتبطة عاطفيا بفافرينكا الفائز بلقبين في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى (بطولة استراليا 2014 ورولان غاروس 2015)، والذي انفصل هذا العام عن زوجته وام ابنته.

وثاناسي كوكيناكيس لاعب استرالي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس ديفيز العام الحالي ، ويبدو أنه ارتبط عاطفيا باللاعبة الكرواتية التي يعشقها فافرينكا بجنون.

1111111111

وطالب فافرينكا (30 عاما) برد فعل من الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين ضد كيرغيوس عقب المباراة التي انسحب خلالها بسبب الإصابة نظرا لأن تصريحات اللاعب الاسترالي تجاوزت حدود الملعب والتنافس الشريف وانتقلت إلى السب والتجريح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة