هاميلتون يشعر بالندم بعد أدائه السيء في سباق المجر – إرم نيوز‬‎

هاميلتون يشعر بالندم بعد أدائه السيء في سباق المجر

هاميلتون يشعر بالندم بعد أدائه السيء في سباق المجر

بودابست – أدى الأداء السيء من جانب لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 لاحتلاله المركز السادس في سباق الجائزة الكبرى بالمجر بعدما ارتكب العديد من الأخطاء.

وقال هاميلتون لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في مضمار هانجارروينج: ”ليس لدي ما أقوله لأشرح ما حدث اليوم، لقد كان أدائي سيئاً اليوم، لقد حاولت ولم أفقد الأمل ولكن عندما يكون أمامي خيارين أختار دائماً الخيار الخاطئ“.

وخسر هاميلتون مركز الانطلاق الأول، فوراً، وتراجع للمركز الرابع بعدما انحرفت سيارته عن المضمار في اللفة السادسة أثناء محاولته لاستعادة مركزه.

وهذا ما جعله يصل للمركز العاشر في حين قاد الفائز بالسباق سيباستيان فيتل زميله بفريق فيراري كيمي رايكونن، الذي تمكن من تخطي زميل هاميلتون بالفريق نيكو روزبرغ.

وبعدها بفترة خسر هاميلتون جزءاً من الجناح وحصل على عقوبة بعدما اصطدم بدانيل ريكياردو سائق فريق ريد بول، الذي كان يحاول المرور بعد إعادة تشغيل سيارة الأمان.

وكان عزائه الوحيد هو إنهاء روزبرغ للسباق محتلاً المركز الثامن بعد ثقب العجلة اليسرى الخلفية عند لمس سيارته ريكياردو في منافستهما لحصد المركز الثاني.

وقال هاميلتون: ”كان اليوم غريباً، هل أستحق أي نقاط ؟ لم أستسلم وقمت بقيادة السيارة بكل ما أوتيت من قوة“.

وأضاف: ”علي أن أستعيد مستواي بعد الأداء السيء الذي قدمته اليوم والذي لم أقدمه منذ زمن طويل“.

ولا يزال هاميلتون يتصدر ترتيب السائقين برصيد 202 نقطة بينما يحتل روزبرغ المركز الثاني برصيد 181 نقطة ويحل فيتل المركز الثالث برصيد 160 نقطة.

وقال روزبرغ: ”إن الاتحاد الدولي لسباقات سيارات الفورمولا 1 شاهد واقعة ريكياردو وقرروا عدم اتخاذ أي عقوبة“.

وقال: ”سأواصل السير قدماً، مع وجود اختلافات بسيطة، كنت سأتصدر السباق في نصف الوقت، هناك فرصة جيدة أن أتمكن من التفوق على هاميلتون في بطولة العالم في وقت ما قريباً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com