حلبة مرسى ياس تعلن عودة بطولة تي آر دي 86

حلبة مرسى ياس تعلن عودة بطولة تي آر دي 86

أبوظبي – أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن عودة بطولة تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات لموسم جديد والمخصصة للسيارات من نوع واحد وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه الموسم الأول من هذه البطولة، والتي تهدف إلى استقطاب محبي وهواة رياضة سباق السيارات وتشجيعهم على دخول عالم هذه الرياضة المليئ بالحماس والتشويق.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من بطولة تي آر دي 86 والتي شهدت فوز السائق كريم الأزهري باللقب بعد منافسة قوية، يعود الموسم الجديد للبطولة ليقدم المزيد من الإثارة والمنافسة على حلبة السباق.

وتتيح البطولة للسائقين الهواة قيادة فريقهم الخاص ضمن جولات البطولة التي تقام على الحلبة التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي للفورمولا1، وكانت النسخة الأولى من البطولة قد شهدت إقبالاً كبيراً ومشاركة قوية من السائقين الإماراتيين مؤكدة بذلك حضورها القوي والشعبية الكبيرة التي تحظى بها رياضة سباق السيارات في دولة الإمارات.

وسيتلقى السائقون المشاركون في البطولة سياراتهم الخاصة من نوع تويوتا 86 تي آر دي والمعدلة والمجهزة للمشاركة في السباقات، والتي سيتمكنون من الاحتفاظ بها بعد انتهاء منافسات البطولة، كما سيتمكنون من بناء فريق دعم خاص بهم، وكما ستعمل حلبة مرسى ياس على تقديم الدعم لكل من الفرق والسائقين من خلال توفير طاقم من الخبراء.

TRD86-1

وبما أن جميع السيارات المشاركة في البطولة تتمتع بإمكانات متماثلة، فسوف تتاح الفرصة للسائقين بتطوير مواهبهم وصقل خبراتهم على مسار حلبة السباق وإثبات قدرتهم على المنافسة، وتعد البطولة إحدى فعاليات سلسلة سباقات ياس التي تحظى بشعبية كبيرة، وتتكون من 12 سباق تقام خلال 6 جولات ينعقد كل منها خلال عطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة الواقعة بين شهري أكتوبر 2015 وأبريل 2016، ويبلغ سعر التذكرة لحضور أي من الجولات 25 درهماً إماراتياً.

وتنظم حلبة مرسى ياس بطولة كأس تي آر دي 86 من خلال نادي ياس لسباق السيارات، التزاماً منها بدعم وتنمية مستدامة لهذه الرياضة في دولة الإمارات وذلك بتسهيل المشاركة في السباقات بأسعار معقولة.

ومقابل مبلغ التسجيل الذي يبلغ قدره 177 ألف درهم إماراتي، سيحصل كل واحد من السائقين الذين يبلغ عددهم 15 متسابقاً بأقصى حد، على سيارات تويوتا 86 مجهزة للسباقات ومعدلة من طراز TMG GT86، وتقام السباقات على مناطق وفي مسارات مختلفة من الحلبة ويتنافس السائقون للحصول على أكبر عدد من النقاط في كل من الجولات.

وتتضمن الجائزة مزايا أخرى مثل استعادة رسوم الحلبة للموسم الأول، ويومين مجانيين على الحلبة، واختيار دروس تدريبية، أو تقييم للحصول على الرخصة، وتخفيض بمقدار 60 % على أي مشاركة ضمن تجارب القيادة في ياس في الحلبة.

كما تتوفر قطع الغيار في منطقة البادوك في الحلبة خلال سباقات عطلة نهاية الأسبوع والتي يمكن الحصول عليها لدى تي آر دي والتي تعد شريكاً للبطولة، كما ستتوفر بيريللي والتي تعد الشريك الرسمي للإطارات للبطولة، محطة متنقلة تقدم خدمة تركيب الإطارات وموازنتها خلال جولات البطولة.

ويمكن لهواة رياضة سباق السيارات استغلال هذه لفرصة الفريدة والتسجيل للاشتراك في البطولة قبل تاريخ 14 يونيو على الرابط: http://www.yasmarinacircuit.com/en/motorsport/yas-motor-racing-club/trd-86-cup/trd-86-cup-registration

لمتابعة لقطات من المنافسات التي شهدها الموسم السابق من البطولة، يمكن زيارة “ياس تي في”، القناة الرسمية لحلبة مرسى ياس على موقع يوتيوب.

لمتابعة أخبار بطولة كأس تي آر دي 86 على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى متابعة وسم: #TRD86Cup

TRD86-3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع