5 أيام تبقت للاستفادة من خصم الحجز المبكر لسباق الفورمولا 1 في أبوظبي

5 أيام تبقت للاستفادة من خصم الحجز المبكر لسباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أبوظبي – أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم أن العرض المخصص للحجوزات المبكرة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2015 في أبوظبي والذي تصل نسبته إلى 30% سينتهي بتاريخ 31 مايو.

وتشجع حلبة مرسى ياس جميع محبي رياضة سباق السيارات على استغلال هذه الفرصة والاستفادة من عرض الحجز المبكر وتأكيد موقعهم في حلبة السباق، حيث تشهد دورة العام الحالي إقامة مجموعة متنوعة ومميزة من العروض الترفيهية وخيارات الضيافة التي تناسب جميع الحضور.

ويعد سباق جائزة أبوظبي أكبر الأحداث الرياضية والترفيهية على قائمة الفعاليات في الإمارات ويستقطب حضوراً واسعاً من جميع فئات المجتمع.

وإلى جانب الإثارة والحماس التي تشهدها حلبة السباق، تسعى حلبة مرسى ياس خلال دورة العام الحالي إلى تخطي الحدود التي رسمتها لنفسها خلال الدورات السابقة وتقديم فرصة لا تفوت لجميع الحضور من خلال توفير تجربة ترفيهية متمتيزة تشمل حفلات ما بعد السباق والتي سبق أن أحياها مجموعة من أفضل الفنانين العالميين من ضمنهم جاي زي وبيونسيه وفرقة ”ذا هو“، كما تشهد مناطق الواحات مجموعة واسعة من المعارض والألعاب والعروض التفاعلية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وبهذه المناسبة صرح السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: ”نود أن نشجع جميع محبي رياضة سباق السيارات الذين لم يحصلوا على تذاكرهم بعد أن يستفيدوا من الخصم المبكر باستغلال هذه الفرصة المميزة وحجز تذاكرهم قبل تاريخ 31 مايو، ويعد سباق جائزة أبوظبي من أفضل الأحداث الرياضية والترفيهية على مستوى العالم، والإثارة والترفيه لا تتوقف عند مسار السباق بل تتعداها إلى محيط الحلبة ومناطق الواحات، ونحن نسعى في هذا العام إلى تخطي الحدود لتكون نسخة العام الحالي لا مثيل لها، فلا تفوتوا الفرصة“.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن أسماء الفنانين العرب الذين سيحيون أولى الحفلات المرافقة للسباق والتي تقام مساء يوم الخميس 26 نوفمبر. وتضم قائمة الفنانين كلاً من من ”الدي جي“ سعيد مراد، الذي سيمتع الحضور بمجموعة من الأغاني المميزة التي أضفى عليها لمسته المميزة في التوزيع الموسيقي، والفنان فارس كرم، الذي سيقدم مجموعة من أجمل أغاني الدبكة، والمطربة الإماراتية أريام، والفنان الجزائري الشاب خالد، الذي سيقدم وصلة غنائية تتضمن أشهر أغانيه التي أطلقته نحو النجومية العالمية.

وبالإضافة إلى إلى القائمة الحافلة بالنجوم العالميين الذين سيحييون حفلات ما بعد السباق، تشهد مناطق الواحات والمناطق المفتوحة إقامة مجموعة واسعة من المعارض والألعاب والعروض التفاعلية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس  ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

F1 Yas Marina Circuit - 2

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com