دورة الألعاب العربية تواجه خطر الإلغاء بسبب عدم وجود أرض مضيفة
دورة الألعاب العربية تواجه خطر الإلغاء بسبب عدم وجود أرض مضيفةدورة الألعاب العربية تواجه خطر الإلغاء بسبب عدم وجود أرض مضيفة

دورة الألعاب العربية تواجه خطر الإلغاء بسبب عدم وجود أرض مضيفة

الجزائر - تواجه دورة الألعاب العربية في نسختها الـ13 التي يفترض أن تقام العام الحالي، خطر الإلغاء بسبب غياب التزام رسمي باستضافتها من قبل احدى الدول العضوة في الجامعة العربية.

وأكد مسؤول في وزارة الشباب والرياضة الجزائرية لوكالة الانباء الألمانية (د. ب. أ)، اليوم الخميس، ان دولا مصر والسعودية والإمارات، عبرت في البداية عن رغبتها في خلافة لبنان ثم المغرب، موضحا انه تبين فيما بعد أن مصر يصعب عليها تنظيم الالعاب للظروف التي تعيشها.

كما كشف ان السعودية اقترحت استضافة الدورة شريطة عدم اقامة المسابقات الخاصة بالسيدات والاكتفاء فقط بتلك التي تعني الرجال. فيما لم تفصل بعد الامارات في قرارها النهائي.

وأشار ذات المصدر أن مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب قد يجد نفسه مضطرا للإعلان عن الغاء دورة الالعاب العربية الـ13، بسبب " عدم الرغبة في تنظيمها".

وكان يفترض أن تنظم لبنان دورة الالعاب العربية الـ13، قبل ان تتنازل عن هذا الشرف للمغرب مقابل الالتزام بتنظيم الدورة الـ14 عام .2019 لكن المغرب اعتذر في النهاية عن خلافة لبنان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com