ديوكوفيتش يعتذر عن المشاركة في بطولة مدريد – إرم نيوز‬‎

ديوكوفيتش يعتذر عن المشاركة في بطولة مدريد

ديوكوفيتش يعتذر عن المشاركة في بطولة مدريد

مدريد – أعلن منظمو بطولة مدريد للتنس أن اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش قرر عدم المشاركة في البطولة التي تنطلق الأسبوع المقبل.

وبذلك، أثبت منظمو بطولة مدريد، إحدى بطولات الأساتذة ”ماسترز“ ذات الألف نقطة، صحة تكهنات وتوقعات الصحافة الإسبانية التي ترددت خلال الأيام الماضية حول احتمالية اعتذار اللاعب المصنف الأول عالمياً.

وقالت إدارة البطولة في بيان لها: ”اللاعب الصربي أعلن أنه لن يستطيع المشاركة ليأخذ قسطاً من الراحة قبل أن يستكمل برنامجه بالمشاركة في بطولتي روما ورولان جاروس“.

ولم يشارك ديوكوفيتش أيضاً في بطولة مدريد الذي حصل على لقبها عام 2011، في نسخة العام الماضي بسبب تعرضه لإصابة في رسغ اليد.

ويسعى ديوكوفيتش من خلال فترة الراحة التي سيخلد إليها في الفترة المقبلة، إلى الوصول إلى بطولة فرنسا المفتوحة ”رولان جاروس“، التي تنطلق أواخر أيار/مايو المقبل، في أفضل حال.

ويراهن ديوكوفيتش في باريس على الفوز باللقب الوحيد من ألقاب بطولات ”جراند سلام“ الذي لم يحصل عليه ووضع نهاية لسيطرة اللاعب الإسباني رافايل نادال الذي يمر بأسوأ حالاته على الإطلاق هذا الموسم على البطولة.

ويعود اللاعب الصربي إلى المباريات من جديد عقب انتهاء بطولة مدريد من خلال بطولة روما للماسترز ذات الألف نقطة في الأسبوع المقبل في إطار سعيه للتويج بلقب جديد بعد فوزه ببطولات أستراليا المفتوحة وانديان ويلز وميامي ومونت كارلو هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com