تقدم ديوكوفيتش ونادال وخروج مفاجئ لفيدرر وفافرينكا من بطولة مونت كارلو
تقدم ديوكوفيتش ونادال وخروج مفاجئ لفيدرر وفافرينكا من بطولة مونت كارلوتقدم ديوكوفيتش ونادال وخروج مفاجئ لفيدرر وفافرينكا من بطولة مونت كارلو

تقدم ديوكوفيتش ونادال وخروج مفاجئ لفيدرر وفافرينكا من بطولة مونت كارلو

مونت كارلو ـ واصل الأسباني رافاييل نادال حملته للتتويج بلقب بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على جون ايسنر 7 / 6 (8 / 6) و4 / 6 و6 / 3 اليوم الخميس ليصعد إلى دور الثمانية.

واحتاج نادال إلى ساعتين ونصف للفوز على ايسنر في الدور الثالث للبطولة.

وتغلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم في أقل من ساعة واحدة على النمساوي اندرياس هايدر ماورير 6 / 4 و6 / صفر.

خرج حامل اللقب السويسري ستانيسلاس فافرينكا ومواطنه روجيه فيدرر من الدور الثالث لبطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة اليوم الخميس.

وفاز البلغاري جريجور ديميتروف على فافرينكا 6 / 1 و6 / 2 في 55 دقيقة فقط، ليتواصل بذلك الموسم المخيب للآمال بالنسبة للاعب السويسري.

وتغلب الفرنسي جايل مونفيس على فيدرر المصنف الثاني 6 / 4 و7 / 6 (7 / 5).

واحتاج مونفيس إلى ساعة و45 دقيقة للإطاحة بفيدرر الفائز بـ17 لقبا في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى.

وقال فيدرر "لم تكن النهاية الأفضل للمباراة بكل تأكيد، إنها نتيجة سيئة بكل صراحة".

وأضاف "كان ينبغي أن ألعب بشكل أفضل في المجموعة الأولى، ولكن تحسن أدائي في المجموعة الثانية وسنحت لي بعض الفرص".

وأوضح "لم أشعر طوال الوقت بأن المباراة تسير بالشكل الذي أريده".

وختم فيدرر حديثه بالقول "كان اسبوع جيدا بالنسبة لي أن أتي إلى هنا والمشاركة وسط أفضل اللاعبين، المشاركة في مباراتين على الأقل منحتني بعض المعلومات عن المنافسين".

وسيعود فيدرر إلى سويسرا للتدريب قبل مشاركته في بطولة اسطنبول التي تنطلق في 27 نيسان/أبريل الجاري.

ولم يظهر نادال المصنف الخامس على العالم، الذي مازال يتحسس طريق العودة لأمجاد الماضي، بمستواه المعهود في مواجهة ايسنر المصنف الثالث عشر للبطولة.

وقال نادال "عندما جئت إلى هنا لم أكن مرشحا لأي شيء، تقريبا بدأت من الصفر، كل لحظة مهمة بالنسبة لي".

وأضاف "الشيء المهم هو الشعور بأنني أعمل على تحسين أوضاعي. أشعر بأنني أصبح أكثر قوة في كل لحظة لي داخل الملعب، لكي أقدم أفضل أداء لي حيث مازلت احتاج إلى مزيد من الوقت والمزيد من المباريات".

وتغلب الكندي ميلوس راونيتش المصنف الرابع على الأسباني تومي روبريدو 6 / 3 و3 / 6 و6 / 3 ليتأهل إلى دور الثمانية في مونت كارلو للمرة الثانية على التوالي.

وفاز التشيكي توماس برديتش المصنف السادس على الأسباني روبرتو باوتيستا اجوت 7 / 6 (9 / 7) و6 / 4 كما فاز مارين سيليتش على جو ويلفريد تسونجا 6 / 3 و7 / 6 (7/5).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com