تعرف على موعد ومكان البطولة.. بيج رامي يدعو الجماهير لشراء تذاكر مستر أولمبيا 2021
تعرف على موعد ومكان البطولة.. بيج رامي يدعو الجماهير لشراء تذاكر مستر أولمبيا 2021تعرف على موعد ومكان البطولة.. بيج رامي يدعو الجماهير لشراء تذاكر مستر أولمبيا 2021

تعرف على موعد ومكان البطولة.. بيج رامي يدعو الجماهير لشراء تذاكر مستر أولمبيا 2021

حث البطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ(بيج رامي) الجماهير العاشقة لكمال الأجسام على شراء تذاكر بطولة مستر أولمبيا 2021، التي ستقام في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال بيج رامي، البالغ عمره 36 عاما، وحامل اللقب، عبر حسابه على انستغرام يوم الاثنين " احصل على التذاكر الخاصة بك الآن!!! احجز مقعدك في أكبر عطلة نهاية أسبوع في العام!".



 

ونشر بطل مستر أولمبيا 2020 مع التعليق صورة له أثناء تتويجه بلقب العام الماضي، مع إعلانه عن نسخة العام الحالي التي ستقام بين السابع والعاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل في أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ويعود الحدث الأكثر شهرة في مجال اللياقة البدنية وكمال الأجسام إلى أورلاندو بولاية فلوريدا، بمشاركة نخبة من نجوم العالم على رأسهم البطل المصري، بعدما أقيمت نسخة العام الماضي في أورلاندو أيضا لكن في ديسمبر/كانون الأول؛ بسبب ذروة جائحة كوفيد-19 في الولايات المتحدة.

 



وتفوق بيج رامي العام الماضي على الأسطورتين الأمريكيتين فيل هيث وبراندون كيري، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

وحصل بيج رامي على مكافأة قدرها 400 ألف دولار، وفي المركز الثاني كاري الذي حصل على 150 ألف دولار، ثم فيل هيث وحصل على 45 ألف دولار.

و"مستر أولمبيا" هي بطولة سنوية ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، وهي أرفع بطولة للاعبي كمال الأجسام المحترفين، وانطلقت عام 1965.

ويأمل البطل المصري في الحفاظ على لقبه في نسخة العام الحالي، حتى يثبت للعالم أن فوزه العام الماضي لم يكن وليد الصدفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com