شارابوفا ”المثيرة“ تنافس نجمات هووليود (صورة)

شارابوفا ”المثيرة“ تنافس نجمات هووليود (صورة)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

دعت الروسية الحسناء ماريا شارابوفا المصنفة الثانية على العالم في تنس السيدات ، عشاقها في جميع أنحاء العالم للتصويت لها للفوز بجائزة أفضل صورة غلاف لمجلة في العام الماضي.

وكتبت شارابوفا عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“ قبل أيام إن صورتها التي ظهرت على غلاف مجلةEDIT الشهيرة في شهر أغسطس /آب الماضي ، باتت ضمن صور الأغلفة المرشحة للفوز بجائزة الجمعية الأمريكية للمحررين (ASME) لأفضل غلاف في 2014.

ودعت اللاعبة الروسية الشهيرة عشاقها للتصويت لها عبر موقع الجمعية على ”فيسبوك“ وقد نشرت الرابط عبر صفحتها للمشاركة في التصويت الذي يكون عبر عمل ”إعجاب“ LIKE لصورتها على الغلاف ، وذلك لمدة أسبوع واحد مفتوحة للجمهور في كل أنحاء العالم.

هذا الأسبوع قد انتهى يوم الخميس ، حيث بدأ التصويت يوم الأحد الماضي ، لكن النتيجة لم يتم إعلانها بعد ، لكن من المؤكد أن صورة شارابوفا على الغلاف مرشحة بقة للفوز بالجائزة خاصة وأنها صورة مثيرة للغاية للنجمة الحسناء وقد صورها ”بوغورن لووس“.

الجدير بالذكر أن شارابوفا جاءت في المرتبة الثانية في التصنيف الأسبوعي للاعبي التنس المحترفات ، خلف الأمريكية سيرينا وليامز بفارق 1377 نقطة أمام شارابوفا صاحبة المركز الثاني برصيد 8215 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com