رياضة

WWE: أورتن يتقيأ "المادة السوداء مجددا" ولاشلي يجبر ذا ميز على الاستسلام (فيديو)
تاريخ النشر: 09 مارس 2021 12:52 GMT
تاريخ التحديث: 09 مارس 2021 14:06 GMT

WWE: أورتن يتقيأ "المادة السوداء مجددا" ولاشلي يجبر ذا ميز على الاستسلام (فيديو)

قال بوبي لاشلي: إنه انتظر 16 عامًا ليصبح بطلًا لـ WWE، وأكد أنه سيجعل ذا ميز عبرة لكل من يتجرأ على منافسته مجددا، في كلمة للنجمين قبل انطلاق العرض هذا الأسبوع.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز

قال بوبي لاشلي: إنه انتظر 16 عامًا ليصبح بطلًا لـ WWE، وأكد أنه سيجعل ذا ميز عبرة لكل من يتجرأ على منافسته مجددا، في كلمة للنجمين قبل انطلاق العرض هذا الأسبوع.

من جهته، قال ذا ميز: إن خسارته اللقب لصالح بوبي لاشلي كانت ظالمة؛ لأنه أُجبِر على الدفاع عن لقبه مرتين في ليلة واحدة. ومع بداية نزال النجمين، فرض لاشلي سيطرته حتى تمكن من إجبار ذا ميز على الاستسلام بفضل حركة ”هيرت لوك“.

وعقب النزال قال درو ماكنتاير: إنه من المفترض أن يكون المنافس التالي لبوبي لاشلي، قبل أن يتعرض لهجوم مفاجئ من شيموس في تطور جديد لصارعهما خلال الأسابيع الأخيرة.

شين ماكمان يستفز برون سترومان

وقال برون سترومان: إنه يشعر بعدم الاحترام والسخرية منه بعد استبعاده من نزال إليمنيشن تشامبر الماضي، وأفعال شين ماكمان تجاهه الأسبوع الماضي في راو، وطالب الأخير بالقدوم للاعتذار له، وبالفعل جاء شين ماكمان واعتذر لسترومان لكن كان يبدو أن لديه شيئًا آخر يريد قوله قبل مغادرته.

نزال درو ماكنتاير وشيموس ينتهي بلا فائز

بعد تعرضه لاعتداء مفاجئ من صديقه السابق شيموس في الكواليس، طالب درو ماكنتاير بإقامة نزال بلا قوانين بينهما على الفور. انتقم درو ماكنتاير من المحارب السلتي وهاجمه بوحشية قبل بداية النزال الذي شهد استخدام النجمين كل شيء متاح أمامهما مثل السلالم والكراسي والعصي؛ مما أدى إلى خروج الأمور عن السيطرة ليقرر الحكم إنهاء النزال بلا فائز.

 

ريدل يتغلب على سلابجاك

من جهته، تمكن بطل الولايات المتحدة الأمريكية ريدل من التغلب على سلابجاك عضو فريق ريتربيوشن، قبل أسبوع من مواجهة قائد الفريق مصطفى علي وريدل على لقب الولايات المتحدة.

ونجحت بطلتا التاغ تيم نيا جاكس وشاينا بازلر في الدفاع عن لقبهما بعد تغلبهما على الثنائي ناعومي ولانا في وجود ريجينالد، الذي أعلنت نيا جاكس أنه سيكون مساعدا لحاملتيّ اللقب الجديد بعدما طردته كارميلا وصفعته ساشا بانكس. وأثبت ريجينالد ولاءه سريعًا بعدما حاول التدخل قبل أن تلقنه ناعومي درسًا قاسيًا، لكن نيا جاكس استغلت هذه الفرصة لإبعاد ناعومي وتثبيت لانا لتحقق الانتصار.

راندي أورتن يعاني مجددا

علق جاي ستايلز على ألاعيب أليكسا بليس، قائلًا: إنها تعبث بذهن راندي أورتن وتجعله ضعيفًا، وهو ما أراد الأفعى أن يثبت عكسه في نزال الحدث الرئيسي.

وقدم النجمان كل ما لديهما في النزال، وبينما كان أورتن على وشك إسقاط ستايلز بضربة RKO القاضية، تمكن أوموس من سحب الأخير من الحلبة.

وظهرت أليكسا بليس على الشاشة وهي تلعب بصندوقها السحري، قبل أن تشعل عود ثقاب وتتصاعد ألسنة اللهب من الحلبة وانبعثت المادة السوداء الغريبة من فم راندي أورتن مرة أخرى؛ ليصبح لقمة سائغة في فم اي جاي ستايلز الذي حسم الفوز بسهولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك