رياضة

آخر ظهور للدراج الراحل رياض الشمري قبيل انطلاق رالي الشرقية تويوتا (فيديو)
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 13:49 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 15:58 GMT

آخر ظهور للدراج الراحل رياض الشمري قبيل انطلاق رالي الشرقية تويوتا (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر فيديو نشره الدراج السعودي الراحل رياض الشمري، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، قبيل وفاته بعد تعرضه لحادث في

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر فيديو نشره الدراج السعودي الراحل رياض الشمري، عبر حسابه الخاص على تطبيق ”سناب شات“، قبيل وفاته بعد تعرضه لحادث في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.

وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، نعى الشمري، عبر حسابه على ”تويتر“، قائلا: ”ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الدراج السعودي رياض الشمري (الذي توفي) إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان“.

وقال الشمري في الفيديو الأخير له: ”اليوم تغيرت كل شيء بحكم إن فيه سيارات مشاركين في بطولة العالم خلوهم يطلعون قبلنا الساعة الخامسة فجرا قبل سوء الأحوال الجوية، ونحن نبعد عن المرحلة الخاصة بنا 100 كيلو ويحيط بنا هواء شديد وربنا يكتب لنا الخير، وإن شاء الله جاهزين للانطلاق“.

وشهدت المرحلة الثانية من السباق انسحاب عدد من المتسابقين بسبب تعرضهم لحوادث، كان بينهم رياض الشمري، ما دفع المنظمون لإلغاء المرحلة كاملة؛ حرصا على سلامتهم وبسبب سوء الأحوال الجوية.

كما تعرض المتسابق السعودي يزيد الراجحي لحادث استلزم نقله مع ملاحه مايكل أور إلى المستشفى، كما انسحب كل من عبدالمجيد الخليفي وعبدالله الأسمر الرمال، ومشعل الغنيم وبدر أبا خيل، بجانب انسحاب المتسابقين القطريين جمال القطيطي ومحمد الكعبي.

وسباق رالي الشرقية تويوتا الدولي جزء من بطولة كأس العالم لراليات الباها، وهو ثاني السباقات السعودية في سلسلة بطولة كأس العالم لراليات الباها، إذ استضافت السعودية الجولتين الرابعة والخامسة من الموسم الماضي، والذي اختتم منافساته في ديسمبر.


ونشر المصور السعودي عبدالله العكشان آخر فيديو نشره الراحل رياض الشمري عبر حسابه على سناب شات مغردا :“آخر سناب للمتسابق رياض قبل انطلاقة رالي الشرقية صباح اليوم وتعرضه لحادث خلال المرحلة الله يغفرله ويرحمه ويعوضه بشبابه ويصبر أهله وياجرهم ونعم الرجل ماشفنا منه إلا كل خير دعواتكم له بالرحمة والمغفرة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك