رياضة

وفاة الدراج السعودي رياض الشمري بحادث خلال رالي الشرقية تويوتا الدولي
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 11:13 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 14:50 GMT

وفاة الدراج السعودي رياض الشمري بحادث خلال رالي الشرقية تويوتا الدولي

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وفاة الدراج السعودي رياض الشمري. وكتب الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عبر حسابه على موقع "تويتر":

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وفاة الدراج السعودي رياض الشمري.

وكتب الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدراج السعودي رياض الشمري، إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان“.


وشهدت المرحلة الثانية من السباق انسحاب عدد من المتسابقين بسبب تعرضهم لحوادث ـ كان بينهم رياض الشمري ـ ما دفع المنظمون لإلغاء المرحلة كاملة؛ حرصا على سلامتهم وبسبب سوء الأحوال الجوية.


ونشر حساب الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، صورا للأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد أثناء اطمئنانه على المتسابقين الذين تعرضوا لحوادث في المرحله الأخيرة من السباق.
وقال الدراج منيف السلماني: ”تعرضت لعطل في الدفرنس الأمامي، بعد سقوطي من مرتفع، تسبب في انسحابي من الرالي، والحمد لله أنا وملاحي بخير“.

وأتم: ”سنتعلم كثيرا من هذا الدرس، والحمد لله على سلامة كل زملائي. ورحم الله زميلي رياض الشمري“.
ونعى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي رياض الشمري، حيث غرد عبر تويتر :“ببالغ الأسى.. أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد رياض الشمري.. المتسابق في رالي الشرقية تويوتا الدولي..

والعزاء لكل المتسابقين ولأسرة الرالي.. ”.


وسباق رالي الشرقية تويوتا الدولي جزء من بطولة كأس العالم لراليات الباها، وهو ثاني السباقات السعودية في سلسلة بطولة كأس العالم لراليات الباها، إذ استضافت السعودية الجولتين الرابعة والخامسة من الموسم الماضي، والذي اختتم منافساته في ديسمبر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك